أمطار الآن على القاهرة.. الأرصاد تحذر من الساعات المقبلة

قالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن السحب الممطرة تؤثر على مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة.

درجات الحرارة

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أن درجة الحرارة الآن على القاهرة الكبرى ١٥ درجة مئوية.

حذرت الهيئة العامة للأرصاد، من استمرار الأمطار على عدة مناطق خلال الساعات المقبلة.

وأوضحت الأرصاد عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أن الأقمار الصناعية تشير إلى استمرار تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرةعلى مناطق متفرقة من شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، مشيرة إلى أن هذه السحب يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة تكون خفيفة على مناطق من شمال الصعيد.

وأشارت الأرصاد إلى أن درجة الحرارة الآن على القاهرة الكبرى تصل إلى 16 درجة مئوية.

طقس الأسبوع

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تفاصيل الحالة الجوية التي تشهدها البلا لمدة 6 أيام مقبلة تبدأ من غد الجمعة وحتى يوم الأربعاء المقبل.

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أن البلاد تشهد طقسا مائلا للبرودة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، مائلا للدفء على جنوب سيناء، وجنوب البلاد، شديد البرودة ليلا، وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء كما يتكون الصقيع على المزروعات في وسط سيناء ومحافظة الوادي الجديد.

وتتزايد فرص سقوط الأمطار على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، كذلك بمناطق من جنوب الوجه البحري ومدن القناة وخليج السويس ووسط سيناء.

نشاط الرياح

وتنشط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء ونوب البلاد على ترات متقطعة مما يزيد من الإحساس ببروة الطقس.