أمطار رعدية ورياح.. الأرصاد تحذر من طقس الأسبوع

كشفت الهيئة العامة للأرصاد العامة الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة بدءً من يوم الأحد 28 أبريل إلى الجمعة 03 مايو 2024، بالإضافة إلى الظواهر الجوية المتوقعة على كافة الأنحاء.

الأرصاد تحذر من طقس الأسبوع

وأوضحت الأرصاد، ان حالة الطقس الأحد سيكون حار نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد دافئ علي السواحل الشمالية شديد الحرارة على جنوب الصعيدء مائل للبرودة ليلا على شمال البلاد حتي شمال الصعيد معتدل على جنوب أسيناء وجنوب الصعيد .

وتابعت هناك أمطار خفيفة إلى متوسطة قد تكون رعدية على مناطق من جنوب  سيناء وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة، بالإضافة إلى نشاط للرياح على مناطق من جنوب سيناء وجنوب سلاسل البحر الأحمر.

حالة طقس الإثنين

وعن حالة الطقس اليوم الإثنين، أوضحت الأرصاد، أن هناك أمطار  خفيفة الى متوسطة قد تكون رعدية، على مناطق سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء علي فترات متقطعة، بالإضافة إلى وجود تنشاط للرياح على مناطق من السواحل التدديا اينؤب مبيذآء وشمال الصعيد علي فترات متقطعة.

وعن حالة الطقس من الثلاثاء إلى الجمعة، سيكون هناك حركة للرياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.