أمطار وأتربة.. الأرصاد تحذر من طقس غدا الثلاثاء

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود البلاد غدا الثلاثاء 12 ديسمبر، طقس لطيف نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد ليلا على أغلب الأنحاء.

وفيما يتعلق بحالة الأمطار؛ من المتوقع أن تسود البلاد أمطار بين متوسطة ورعدية – قد تكون غزيرة أحيانا - على مناطق من مدن القناة وجنوب الوجه البحري وجنوب سيناء تمتد خفيفة إلى مناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد والصحراء الغربية على فترات متقاطعة.

حالة الأمطار غدا

وأضافت هيئة الأرصاد، أنه من المتوقع أن تشهد البلاد أمطار بين خفيفة إلى متوسطة – قد تكون رعدية - على مناطق من مدن القناة وجنوب الوجه البحري وجنوب سيناء، تمتد خفيفة إلى مناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد والصحراء الغربية على فترات متقطعة.

أما عن نشاط الرياح؛ من المتوقع أن تشهد البلاد رياح خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد، بينما تشهد البلاد حالة رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من جنوب الصعيد على فترات متقطعة.

درجات الحرارة المتوقعة غدا الثلاثاء

وعن درجات الحرارة المتوقعة غدا الثلاثاء، فقد جاءت على النحو التالي:

درجات الحرارة العظمى؛ القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية 21 درجة، جنوب سيناء 24 درجة، شمال الصعيد 21 درجة، جنوب الصعيد 24 درجة.

درجات الحرارة الصغرى؛ القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية 14 درجة، جنوب سيناء 17 درجة، شمال الصعيد 09 درجة، جنوب الصعيد 11 درجة.