أميرة أديب تعلق على مشاركتها في هوليوود: مشاعري متلخبطة

علقت الفنانة الشابة أميرة أديب على مشاركتها في فيلم no nation في هوليوود، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام.

كتبت أميرة أديب في منشور عبر حسابها بموقع انستجرام: «سريعًا حابة أقول إنه على قد ما أنا مبسوطة إني قدرت أحقق حلم كان عندي من زمان واشتغلت عليه.. على قد ما أنا مشاعري متلخبطة».

مشاركة أميرة أديب في هوليوود

وأضافت: «بسبب اللي بيحصل بس كل اللي أنا أعرفه ومخفف عليّ شوية أن بقى فيه مننا كتير هناك وأتمنى أن من خلال ده أقدر أكون سفيرة لبلدي والوطن العربي».

واختتمت أميرة أديب تعليقها على مشاركتها بفيلم في هوليوود: «وإني أقدر أغيّر الفكر المعمول عننا كعرب هناك مع إنه الحمدالله بيتغير.. شكرًا لكل حد بعت لي كلمة حلوة».

أميرة أديب

أميرة أديب فيلم No nation

تشارك الممثلة الصاعدة أميرة أديب لأول مرة في هوليوود، وذلك من خلال عمل يحمل اسم No nation مع المخرج العالمي جيفري إلمونت.

وتبدأ أميرة أديب تصوير العمل بداية عام 2024 المقبل في لوس أنجلوس، وتستعد حاليًا للتدريب على الشخصية، وهي لاعبة حيث تتدرب عليها منذ أربعة أشهر.

قالت أميرة أديب عن هذا العملفي تصريحات لها: 'أسعى دائما لتقديم أعمال تفيد المجتمع، سواء كان في المحتوى الذي اعرضه على صفحاتي بالسوشيال ميديا أو الأعمال الفنية التي قمت بتقديمها على الشاشة'.

وتابعت أميرة أديب حديثها، قائلة: 'عندما حدثني المخرج الأمريكي جيفري المونت للمشاركة في ذلك العمل سعدت جدا بتلك الخطوة'.

واستكملت كلامها: 'على الفور بدأت الاستعداد لتلك الشخصية، حيث أنه على مدار الأربع شهور الماضية تعلمت لعب كرة القدم، فهي فتاة لديها مهارات خاصة، تمر بعدة ظروف سوف نعرفها من خلال الأحداث'.

واختتمت الحديث: 'بدأت القصة عندما كان يصور جيفري فيلم وثائقي في مصر، ووجد حينها اني اتحدث الاسبانية، فطلب مني المشاركة في 'الاوديشن' الخاص بالفيلم الجديد الذي سوف يبدأ تصويره، وبالفعل دخلت الاختبار وأسند لي الدور'.

أميرة أديب أميرة أديب

مشاركة أميرة أديب في هوليوود مشاركة أميرة أديب في هوليوود