أميرة فراج تكشف حقيقة اعتراض زوجها أحمد فهمي على دخولها عالم الغناء.. فيديو

قالت الفنانة والإعلامة أميرة فراج، أنها تعرفت على زوجها المطرب أحمد فهمي، منذ مرحلة الطفولة، مشيرة إلى أنها انجبت سريعًا بعد الزواج طفلاً وكان عمرها في ذلك الوقت 23 عامًا.

وأضافت أميرة فراج، في لقائها مع الإعلامية دينا رامز، والإعلامية أية شعيب، والإعامي شريف نور الدين، ببرنامج «أنا وهو وهي» المذاع على قناة صدى البلد، قائلة: «الخضة بتاعة عمر ابني، خلتني فعلاً متفرغة، وأنا حاليًا بعوض الأيام اللي فاتت وبعمل اللي أنا عايزاة وأي حاجة تبسطني».

وأشادت أميرة فراج، بدعم زوجها المطرب أحمد فهمي، قائلة: «أحمد بيدعمني جدًا جدًا في الاختيارات وفي كل حاجة»، مؤكدة على عدم اعتراضه على دخولها عالم الغناء.

وكشفت أميرة فراج، أنها بدأت حياتها إعلامية في تغطية الحفلات الموسيقية بإحدى القنوات الفضائية الكبرى المتخصصة في مجال الموسيقى والغناء، لافتة إلى أنها تزوجت وهي تعمل في القناة، قائلة: «أنا شخص مابهداش طول الوقت عايزة اروح الجيم، عايزة اسافر وخروجات، عايزة اغنّي، معرفتش اركز في حاجة واحدة».

وأضافت أميرة فراج، قائلة: «فكرة الكاڨر، أنا بعمل اللي بحبه، مثل الأغاني الطربية لوردة بظهر فيها طاقتي، وأنا محتاجة أعمل حاجة تروج لجيل الشباب».