أميرة ويلز كيت ميدلتون تعلن إصابتها بالسرطان

أعلنت كيت ميدلتون، أميرة ويلز البريطانية، مساء اليوم الجمعة، عن إصابتها بمرض السرطان، موضحة أنها في المراحل الأولى من العلاج، وجاء هذا الإعلان بعد مرور أكثر من 60 يوما على قرار إعتزالها الحياة بصورة عامة.

كيت ميدلتون تعلن إصابتها بالسرطان

ونشرت كيت ميدلتون المتزوجة من وريث العرش البريطاني الأمير وليام في بث على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي قائلة: «في يناير، خضعت لعملية جراحية كبيرة في البطن في لندن، وكان يعتقد وقتها أن حالتي غير سرطانية، كانت الجراحة ناجحة، وأظهرت الاختبارات بعد العملية وجود السرطان، ولذلك نصحني فريقي الطبي بضرورة الخضوع لدورة من العلاج الكيميائي وأنا الآن في المراحل الأولى من هذا العلاج».

تفاصيل مرض كيت ميدلتون بالسرطان

وأضافت كيت ميدلتون: «لقد بذلنا أنا وويليام كل ما في وسعنا لمعالجة هذا الأمر من أجل عائلتنا الصغيرة'، وأثنت على الأمير ويليام لوجوده إلى جانبها، ووصفته بأنه 'مصدر كبير للراحة والطمأنينة'، وكذلك الدعم الذي تلقته من الجمهور».

وأكملت كيت ميدلتون: «نأمل أن تتفهموا أننا كعائلة نحتاج الآن إلى بعض الوقت والمساحة والخصوصية بينما أكمل علاجي، لقد كان عملي دائمًا يمنحني شعورًا عميقًا بالسعادة وأتطلع إلى العودة عندما أكون قادرةً على ذلك، لكن في الوقت الحالي يجب أن أركز على التعافي الكامل».

واختتمت كيت ميدلتون حديثها قائلة: «لكل من يواجه هذا المرض، بأي شكل من الأشكال، من فضلكم لا تفقدوا الإيمان أو الأمل، أنت لست وحدك».