أمير المصري يكشف حقيقة ارتباطه عاطفيًا

تعرض الفنان أمير المصري لعدد من التخمينات حول ارتباطه عاطفيًا خلال الفترة الماضية، ولهذا حرص على الكشف عن حالته العاطفية ورأيه بالزواج.

أمير المصري يتحدث عن الزواج

قال أمير المصري في تصريحات تلفزيونية: 'أفضل ترجيح العقل على القلب في المسائل العاطفية، لأن العقل يحافظ على الحب والاحترام، وهذا أهم شيء في العلاقات، وحتى الآن لم أجد شريكة حياتي'.

وتابع أمير المصري حديثه، وقال: 'عندما عدت إلى مصر قررت أن أبحث عن أهدافي في العمل، وأنا أحب كل الأكل المصري، وجربت أكل الضفادع من قبل في فرنسا، ولكن لن أجرب هذه التجربة مرة أخرى'.

أمير المصري في فيلم clun zero

كشف الفنان أمير المصري عن الشخصية التي يقدمها في فيلم Club Zero للمخرجة جاسيكا هاونسر، والذي ينافس به في المسابقة الرسمية بالدورة 76 من مهرجان كان السينمائي المقامة فعالياته في الفترة من 16 حتى 27 مايو الجاري، ومن المقرر أن يحظى الفيلم بالعرض العالمي الأول له خلال فعاليات المهرجان اليوم 22 مايو القادم.

يجسد أميرة المصري دور مدرس باليه، وذلك ضمن أحداث فيلم clun zero المشارك في المسابقة الرسمية من المهرجان.

أمير المصري في مهرجان كان السينمائي

 

لم تكن هذه المرة الأولى الذي يشارك بها أمير المصري في مهرجان كان، حيث شارك من قبل بفيلم Limbo والذي حظي بنجاح واسع وردود نقدية إيجابية، قبل أن ينطلق في جولاته بمهرجانات سينمائية دولية كان أهمها مهرجان لندن، القاهرة، ميونخ السينمائي الدولي.

أمير المصري مدرس باليه بمهرجان كان السينمائي من خلال فيلم Club Zero

أمير المصري يُشارك في مهرجان كان السينمائي بفيلم Club Zero

أمير المصري: تربطني علاقة وطيدة بـ مايان السيد.. فيديو

أمير المصري يكشف عن شخصية محمد الفايد في مسلسل «the crown».. فيديو

أمير المصري: الفن قوة ناعمة.. وسعيد بالمشاركة في cop 27.. فيديو