أمير عبد الحميد يهاجم كولر بسبب كهربا.. فيديو

قال أمير عبد الحميد حارس مرمي النادي الأهلي السابق، إن فريق الأهلي استحق التأهل لنهائي بطولة دوري إفريقيا، بعد فوزه على نظيره مازيمبي الكونغولي بثلاث أهداف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ستاد القاهرة الدولي.

وأضاف أمير عبد الحميد، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة «صدى البلد»، أن لاعبي النادي الأهلي قدموا مباراة كبيرة على المستوي الفني والبدني والخططي، أمام مازيمبي، ليؤكد للجميع أنه الأقرب للفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعن أفضل لاعب في مباراة الأهلي ومازيمبي، قال أمير عبد الحميد، «أكرم توفيق قدم مباراة رائعة، وهو نجم اللقاء»، مشدداً أن السويسري مارسيل كولر أدار المباراة ببراعة ونجح في التفوق على مدرب مازيمبي في الشوط الثاني، مضيفا أن الكرة التي أنقذها أكرم توفيق من على خط المرمى نقطة تحول أمام مازيمبي.

وواصل أمير عبد الحميد، أن التونسي على معلول مفتاح الفوز للنادي الأهلي في المباريات الكبرى والحاسمة، قائلاً: «لم أشاهد عرضية علي معلول لوسام أبو علي منذ تواجد إسلام الشاطر في الملاعب»، مؤكدًا أن وسام أبو على أصبح معشوق جماهير النادي الأهلي بعد المستوى الذي ظهر به منذ تعاقد النادي معه، ليؤكد للجميع أن الأهلي لديه خط هجومي شرس وسيصبح مهاجم الأهلي رقم واحد في الفترة المقبلة.

وأشار أمير عبد الحميد، إلى أن بطولة دوري أبطال إفريقيا هي البطولة المحببة لجماهير الأهلي، متمنيا أن يفوز الأهلي على الترجي التونسي في نهائي البطولة والتتويج باللقب.

وانتقد أمير عبد الحميد، السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، من عدم مشاركة محمود كهربا في التشكيل الأساسي للفريق خلال المباريات الماضية، مؤكداً أن كهربا يملك معدلا تهديفيا جيدا وخروجه من حسابات كولر ليس منطقيا.