أمير عبد المجيد: «طريقة لبس وحركة شيرين على المسرح لا تناسبني».. فيديو

تحدث الموسيقار أمير عبد المجيد، عن الفنانة شيرين عبد الوهاب، مؤكدا أن حركاتها على المسرح لا تناسبني ومتعودة تغني على المسرح وهي مرتدية ملابس قصيرة.

أمير عبد المجيد وشيرين عبد الوهاب

وقال أمير عبد المجيد خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، إن المطرب أو العازف أو مهندس الصوت وغيرهم مسؤولية الموسيقار، مشددا على أنه يطلب أحيانا من الفنانين ضبط حركاتهم ولباسهم على المسرح.

وتابع أمير عبد المجيد: «هذا ما حدث مع شيرين عبد الوهاب في إحدى حفلات ليالي التلفزيون؛ كونها كانت متعودة وهي على المسرح تغني وتتحرك وتلبس قصير، لكن طريقة شيرين لا تناسبني على المسرح».

وأضاف عبد المجيد: «لازم أكون مرتاح لهيئة الموسيقي العام وأنا شغال معاه، وطلبت أن ترتدي شيرين عبد الوهاب لباسا يستر الجسد، وهذا ما طلبته من رئيس التلفزيون، واستجابت لذلك شيرين على الفور».

شيرين عبد الوهاب وصوت مصر

وكانت النجمة شيرين عبد الوهاب تحدثت عن لقب صوت مصر الذي تسبب في اثارة الجدل الفترة الماضية عقب وصف بنفسها بهذا اللقب، ومن بعدها تعرضت لهجوم من جمهور الفنانة أنغام المعروفة بهذا اللقب.

شيرين عبدالوهاب قالت في تصريحات تلفزيونية: أنا مقلتش حاجة على أنغام، إحنا كلنا أصوات مصر، أصوات العرب كل واحد فينا شايل اسم بلده على كتفه، ومصر أكبر من أن يكون لها صوت واحد.