أمير عيد يوضح لـ صدى البلد حقيقة تقديم جزء ثالث من مسلسل ريفو

حقق الفنان أمير عيد نجاحًا كبيرًا بمسلسل ريفو الجزء الثاني، الذي يُعرض آخر حلقاته اليوم الأربعاء عبر إحدى المنصات الرقمية، والذي قدم خلاله شخصية شادي.

أمير عيد مسلسل ريفو الجزء الثاني

تحدث أمير عيد عن أوجه الشبه بينه وبين شخصية شادي في مسلسل ريفو، عبر تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد»، موضحًا أنه يتشابه معه في الطموح فقط لكن شادي أجرأ منه في الواقع ومتمرد أكثر.

وفيما يخص تقديم جزء ثالث من العمل، قال إنه يتمنى تقديم جزء ثالث ورابع وخامس، معربًا عن سعادته الكبيرة بهذه التجربة وتجربة التمثيل الدرامية الأولى له.

مسلسل ريفو مسلسل ريفو

مسلسل ريفو 2

كان قد انتهى الموسم الثاني من مسلسل ريفو والذي تعلق به الجمهور كثيرًا، منذ عرض الموسم الأول إلى الموسم الثاني، وعقب عرض الحلقة الأخيرة، تسأل الجمهور هل سيتم تقديم موسم ثالث للعمل؟

قال مصدر من العاملين في مسلسل ريفو، لموقع قناة صدى البلد: 'حتى الآن لا يوجد أي نيه لتقديم موسم جديد من مسلسل ريفو، خاصًة وأن الموسم الثاني انتهى عرضه مؤخرًا، ولكن من المتوقع أن يتم الاكتفاء بالجزئين فقط'.

تدور أحداث مسلسل ريفو الجزء الثاني ضمن إطار اجتماعي لايت حول مريم وهي الفنانة ركين سعد، التي تسعى لاكتشاف حقيقة علاقة والدها بفرقة ريڤو الموسيقية، وهي إحدى الفرق الشهيرة بالتسعينيات وبمرور الوقت تكتشف مريم ما أخفاه والدها من أسرار.

يضم مسلسل ريفو الجزء الثاني في بطولته كلًا من أمير عيد، ملك الحسيني، محسن محيي الدين، ركين سعد،  صدقي صخر، تامر هاشم، عمرو جمال، سارة عبد الرحمن.

مسلسل ريفو 2 من إخراج محمد ناير، وتأليف محمد ناير، وعُرض الجزء الأول من العمل العام الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا أثناء عرضه.

موعد عرض مسلسل ريفو الجزء الثاني موعد عرض مسلسل ريفو الجزء الثاني

مسلسل ريفو