أمير كرارة: لست الأعلى أجرًا في الوسط الفني ومعرفش أجور الفنانيين

كشف النجم أمير كرارة، حقيقة أن أجور الفنانات أقل من الفنانيين من الرجال، منوهًا بأن هذا لا يحدث في الفترة الحالية مع التطور الكبير في السينما، مؤكدا أنه لا يعرف أجور الفنانيين في الوسط الفني.

وأشار «كرارة»، خلال لقاء تليفزيوني، إلى أن السينما في الوقت الحالي اختلفت عن الفترات الماضية، منوهًا بأنه يحدد أجره في أي عمل على أساس العمل بدون النظر إلى أي نجم آخر.

ونوه بأنه ليس الأعلى أجرًا في الوسط الفني، مؤكدًا أن المنتج يحدد أجر الفنان في السينما على مستوى ما يتم تحقيقه من نجاح وإيرادات ونسب الربحية، وتابع: «أنا مبخدش نص الـ55 مليون اللي بتنشر في الأخبار.. الأجور معروفة للجميع».

مسلسل بيت الرفاعي

تدور أحداث المسلسل حول تعرض أسرة«الرفاعي» لصراع قوي بين أحفاد العائلة بسبب الميراث، ويشعل نار الغيرة في قلب 'فاروق الرفاعي' أحمد رزق تجاه 'ياسين الرفاعي' أمير كرارة ابن عمه، لذلك يقوم بتوريطه في تهمة قتل فيضطر الأخير على الهروب لاثبات براءته.

أبطال بيت الرفاعي

وينافس الفنان أمير كرارة بمسلسل «بيت الرفاعي»، في موسم دراما رمضان 2024، ويشاركه البطولة الفنان أحمد رزق، والفنان سيد رجب، أحمد فؤاد سليم، صفاء الطوخي، عايدة رياض، إيناس كامل، ميرنا جميل، ملك قورة، تامر نبيل، محمد لطفي، وغيرهم، والعمل من تأليف بيتر ميمي، وإخراج أحمد نادر جلال.