أمير كرارة: مخوفتش من تقديم الكوميديا الورق شجعني.. وياسمين صبري جميلة

أعرب الفنان أمير كرارة عن سعادته البالغة بردود الأفعال التي تلقاها من الجمهور على فيلم البعبع، الذي شارك به في موسم أفلام عيد الأضحى مؤخرًا مع النجمة ياسمين صبري.

أمير كرارة يتحدث عن فيلم البعبع

قال أمير كرارة في تصريحات تلفزيونية: 'طبعًا راضي عن إيرادات فيلم البعبع، وإحنا بنشتغل والإيرادات دي بتاعة ربنا والمنتج نفسه'.

وتابع: 'الحمد لله بنعمل حاجة تليق بالجمهور وفيلم محترم، وطبعًا المنافسة شديدة وأنا من محب الكريمين وربنا يكرمهم ويكرم كل الناس'.

أمير كرارة والكوميديا

وعن تقديمه للكوميديا في فيلم البعبع، قال أمير كرارة: 'مخوفتش والفكرة كلها إن الورق شجعني وواثق في المخرج اللي معايا إنه هيظبط الكوميديا، والحمدلله كانت تجربة ممتعة وجديدة عليا، وكان لازم أغير الأكشن لأن الفترة اللي فاتت كانت كلها أكشن'.

وأضاف: 'يمكن كنت قلقان في البداية إني أقدم كوميدي ولكن الحمد لله لقيت رد فعل حلوة من الناس'.

أمير كرارة وتعاونه مع ياسمين صبري

واختتم أمير كرارة حديثه، عن تعاونه مع الفنانة ياسمين صبري، وقال: 'من التجارب الحلوة اللي اكتسبتها في المهنة هو التعامل مع ياسمين صبري، وهي بصراحة ست وممثلة جميلة، وارتحت معاها في التعامل وأتمنى أشتغل معاها تاني، وعندها جمهور كبير جدًا، والناس بتحبها جدًا'.

فيلم البعبع

يخوض الفنان أمير كرارة، بطولة فيلم البعبع ويجسد من خلال أحداثه الدرامية شخصية مجرم يقرر التوبة ويتوقف عن الإجرام، لكنه يتعرض لحادث ما يقلب حياته رأسًا على عقب.

الفنانة ياسمين صبري تخوض بطولة فيلم البعبع الذي ينافس في موسم عيد الأضحى 2023 ، حيث تجسد شخصية طبيبة صيدلانية، وتجمعها بأمير كرارة الكثير من المواقف المثيرة والكوميدية ضمن إطار من الأكشن والرومانسية في فيلم البعبع.

أبطال فيلم البعبع

يخوض بطولة فيلم البعبع أمير كرارة وياسمين صبري وباسم سمرة، محمد أنور، محمد عبد الرحمن، وأمير كرارة، ياسمين صبري وآخرين والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.