أمير مرتضى : نراهن على شخصية لاعبي الزمالك..وأيام قليلة تفصل أوناجم وبن شرقي عن الرحيل

قال أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك، إن مباريات الأهلي والزمالك لاتملك أبدا أى توقعات، مشددا إن الأفضل فاز في لقاء اليوم.

وأضاف أمير مرتضى ، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، 'أهدرنا أكثر من هدف في الشوط الأول ولكن النتيجة النهائية تعبر عن اللقاء والأهم هو الفوز'.

وتابع :' لم نراعي سوء نتائج الأهلي في الفترة الأخيرة، واحترمنا المنافس من أجل تحقيق الانتصار، والفوز ببطولة بشكل مباشر من الأهلي أمر جيد بالتأكيد'.

وواصل :' رغم ظروفنا الصعبة، نراهن على شخصية لاعبي الزمالك الموجودة في الفترة القادمة، واى قرار بالتعاقد مع مدير فني بخلاف فيريرا كان سيبقى مخاطرة كبيرة'.

وأضاف :' شيكابالا وعبدالشافي ساعدوا على مساندة اللاعبين الشباب داخل الزمالك ولم شمل الفريق، وتم حسم الأمر برحيل الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم خلال أيام، لقد اتفقنا معهم على البقاء حتى نهاية كأس مصر وأيام قليلة تفصلهم عن الرحيل'.

وأردف :' حرصنا على ألا نفكر بأنانية مع اللاعبين الراغبين في الرحيل عن ميت عقبة، وتم خصم 50% من قيمة عقد طارق حامد واللاعب تقبلها وصفحة وتم إغلاقها ونتمنى له التوفيق خاصة وأنه لن يشارك في اى مباراة مقبلة مع الفريق'.

https://www.youtube.com/watch?v=qEdwVo15hY0

 

https://www.youtube.com/watch?v=bz5X-mRMN4I

بث مباشر قناة صدى البلد

قناة صدى البلد بث مباشر

 2 بث مباشر قناة صدى البلد