أمينة خليل تنضم لأبطال فيلم «X مراتي»

انضمت الفنانة أمينة خليل إلى أسرة عمل فيلم «X مراتي» مع هشام ماجد ومحمد ممدوح، ومن إخراج معتز التوني.

وأشار المخرج معتز التوني، في تصريحات تلفزيونية إلى أن أمينة خليل تعاقدت على بطولة الفيلم، نافيًا كل ما تم تداوله عن مشاركة كريم محمود عبد العزيز في بطولة العمل.

تصوير فيلم «X  مراتي»

وقد أعلن المخرج معتز التوني عن بدء تصوير أولى مشاهد فيلم «X  مراتي»، من بطولة هشام ماجد، ومحمد ممدوح، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

ونشر معتز التوني، عبر حسابه على «انستجرام»، صورة لبدء انطلاق تصوير الفيلم، وعلق عليها قائلاً: «الحمد لله بداء تصوير x مراتي يا رب اكرمنا».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Moataaz El Tony - معتز التوني (@moataazeltony)

 

فيلم «X  مراتي» من بطولة هشام ماجد، ومحمد ممدوح، أمينة خليل، من إنتاج أحمد بدوي، وإخراج معتز التوني.

 

تصوير الجزء الخامس من مسلسل «اللعبة»

وفي وقت سابق كشف المخرج معتز التوني، عن انطلاق تصوير الجزء الخامس من مسلسل اللعبة لشيكو وهشام ماجد.

 

وقال معتز التوني، في تصريحات إذاعية، ان الجزء الثالث كان أقل توقعا من الأول والثاني، والناس كانوا غاضبين وتفهموا الأخطاء التي وقعوا فيها.

 

معتز التوني ومسلسل اللعبة 5

وتابع التوني: عندما أقدمنا على عمل الجزء الرابع غيرنا الفكرة وجعلنا دخلة المسلسل مختلفة وأكثر تشويقا، وفي الجزء الخامس جعلنا الموضوع أصعب وسيكون فيه تشويق أكبر، واللي عملنا هذا النجاح هو الجمهور وهما اللي عايزين المسلسل يكمل.

 

تضم الحلقات الأخيرة من مسلسل اللعبة الجزء الرابع في بطولتها كلًا من هشام ماجد، أحمد فتحي، وشيكو، ميرنا جميل، ومي كساب، سامي مغاوري، ومحمد ثروت، محمد الليثي، وآخرين والإخراج لـ معتز التوني.

 

كان قد روج الفنان شيكو للحلقات الأخيرة من مسلسل اللعبة الجزء الرابع، الذي يُعرض عبر إحدى المنصات الرقمية، حيث يتبقى خمس حلقات فقط.

 

علق شيكو على الصورة التي نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، من كواليس مسلسل اللعبة الجزء الرابع، قائلًا: «باقي 5 حلقات.. ياتري مين فيهم هيختفي و مين هيكمل؟».