أمينة خليل عن غيابها في رمضان 2024: ملقتش ورق يكلم قلبي

علقت الفنانة أمينة خليل على غيابها عن موسم مسلسلات رمضان 2024، موضحة أنها تنتابها مشاعر غريبة بسبب غيابها عن السباق الرمضاني.

قالت أمينة خليل عن غيابها في مسلسلات رمضان 2024 عبر تصريحات تلفزيونية لها: «شعور غريب عليّ أنا كمان، خلاص رمضان كمان كام أسبوع، وفي الوقت دا بكون بصوّر، وإعلان المسلسل بينزل وأكون في حالة حماس».

غياب أمينة خليل عن رمضان 2024

وتابعت: «أما هذا العام، المشاعر جديدة ومختلفة مش متعودة إني مكنش موجودة، لكن أحمد الله على كل شيء، ومقدرة جدا أني عندي وقت، وهذا شيء لم يحدث منذ فترة.. دائمًا أقول إني عمري ما هنزل الشغل غير لو أنا مصدقة اللي بعمله».

واختتمت أمينة خليل قائلة: «وطالما لم أعثر على ورق يكلم قلبي يبقى مش هشتغل، وهذا العام لم أجد شيئًا أقدمه، سنة ونرجع لكم تاني السنة اللي جاية.. أما تجربة المسرح كانت حلوة جدًا، وسعدت بها لم أقف على مسرح منذ 15 عامًا، وردود الأفعال كانت جميلة».

أمينة خليل أمينة خليل

أمينة خليل مسرحية سناب شات

كانت قد تصدرت مسرحيه سناب شات بطولة أمينة خليل التريند بموقع التواصل الاجتماعي إكس x، بعد أولى أيام عرضها على مسرح محمد العلي ضمن فعاليات موسم الرياض.

وتدور أحداث مسرحية سناب شات للمخرج إسلام إمام والمنتج أحمد البوهي، حول فكرة السوشيال ميديا وتأثيرها على حياتنا اليومية والاجتماعية.

يضم العمل في بطولته كلًا من أمينة خليل، محمد عبد الرحمن توتا، ومصطفى خاطر ونور قدري، عزت زين، أكرم الحجار وآيات مجدي، صلاح الدالي وآخرين والعمل من تأليف أحمد الملواني والإخراج لـ إسلام إمام.

أمينة خليل

أمينة خليل