أمينة عبد الحميد : فوجئت بحصولي على لقب الأم المثالية من ذوى الاحتياجات الخاصة .. فيديو

كشفت أمينة عبد الحميد، الأم المثالية الأولى من ذوى الاحتياجات الخاصة على مستوى الجمهورية، أنها تعرضت فى الأشهر الستة من عمرها الأولي وتحسنت أوضاعها بعد إجراء عمليات وعلاج طبيعي.

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامي محمد جاد، ببرنامج «صباح البلد»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن أسرتها مكونة من 5 أفراد وأم وأب ليصبح المجموع 7 أشخاص.

وتابعت أمينة عبد الحميد، أنها تعمل في الهيئة العامة لقصور الثقافة وحاصلة على دبلومة تخاطب وحرف بيئية وتدوير خامات للبيئة، وقامت بتنفيذ مشروع لمحو الأمية وقامت بمحو أمية 120 شخص والذي استمر على مدار ثلاثة أشهر.

وكشف الأم المثالية الأولى من ذوى الاحتياجات الخاصة على مستوى الجمهورية، أنها بدأت تقدم نشاط اجتماعي في الجمعيات الخيرية المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة وشاركها في ذلك الأمر أبنائها في مساعدتها لتقديم الخدمات إلى الجمعيات الخيرية.

وأشارت أمينة عبد الحميد إلى أن زوجها كان مريض بالقلب واستمر الزواج لمدة 10 سنوات حتى توفى وأنجبت شيماء وولاء وعلاء وكشفت أنها تم تكريمها أكثر من مرة على مستوى وزارة الثقافة والجمعيات الأهلية.

وكشفت أنها لم تكون تتوقع أن يتم اختيارها الأم المثالية الأولى من ذوى الاحتياجات الخاصة على مستوى الجمهورية، وكانت متواجدة في الحفل المخصص للإعلان عن أسماء الأمهات الفائزات ولم تجد أسمها من ضمنهم وشعرت بالحزن لذلك ولكنها فوجئت بالإعلان عن اسمها بانها الفائز الأولى على مستوى الجمهورية بلقب الأم المثالية من ذوى الاحتياجات الخاصة.

وقدمت أمينة عبد الحميد، الأم المثالية الأولى من ذوى الاحتياجات الخاصة على مستوى الجمهورية، الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد اهتمامه الكبير بملف ذوي الاحتياجات الخاصة.

https://www.youtube.com/watch?v=w3bbtYJVrkg