أمين صندوق نقابة الصيادلة: أحد المتهمين بضرب الصحفيين يحصل علي 205 ألاف جنيه شهريا .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

قال الدكتور أحمد عبيد، أمين صندوق نقابة الصيادلة، إن أحد المتهمين بضرب الصحفيين خلال تغطية فعاليات تقدم المرشحين لانتخابات نقابة الصيادلة يحصل على مبلغ 205 ألف جنيه شهريا.

وأضاف عبيد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن شخصي يدعى صالح عبد الوارث الذي تواجد في واقعة الاعتداء على الصحفيين في يوم الاعتداء، وحصل على مليون 400 ألف جنيه في بند شركة حراسة وهي شركة غير معتمدة من وزارة الداخلية.

وأشار الدكتور أحمد عبيد، أمين صندوق نقابة الصيادلة إلى أنه في شهر مايو الماضي تم عقد جمعيتين عموميتين يوم 14 من نفس الشهر وقام القضاء بإلغائها والتي قام فيها محي عبيد نقيب الصيادلة باستبعاد الأعضاء المنتخبين واستبادلهم بأعضاء آخرين، أما بخصوص الجمعية التي عقدت في 15 من شهر مايو الماضي قام باتخاذ قرار بوقف محي عبيد وجددت الثقة في الأعضاء وهي الجمعية التي وافق القضاء على صحة بنودها.

وكشف أمين صندوق نقابة الصيادلة، عن وجود مكافآت لا حصر لها للعاملين في الشئون القانونية للنقابة بعد حصوله على  380 ألف جنيه خلال شهرين وذلك لثلاثة أشخاص فقط، مع صرف أموال لغير الصيادلة بحوالي 600 ألف جنيه تحت بند إعانات، بإجمالي مليوني جنيه تم صرفهم في أوجه غير أوجها الحقيقية.

https://www.youtube.com/watch?v=eXRY4Kz1nQg