أمين عمر حكما لمباراة الإسماعيلي والداخلية في الدوري

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصرى لكرة القدم، طاقم التحكيم الذي سيدير مباراة الإسماعيلي والداخلية في الجولة الـ 16 من عمر مسابقة الدوري العام، والمقرر إقامتها غدًا الجمعه فى تمام الساعة الخامسة مساءً على ملعب الدراويش بالإسماعيلية.

حيث سيدير اللقاء أمين عمر حكم ساحة، ويعاونه يوسف البساطي مساعد أول وشهاب راشد مساعد ثان وصبري إبراهيم حكمًا رابعًا، وللفيديو سيد شعبان وأحمد صلاح.

وتعتبر هذه المباراة الـ 19 التي يديرها 'أمين عمر' للإسماعيلي و الـ 1 هذا الموسم، وذلك علي النحو التالي.

من جانبه قرر الجهاز الفني الجديد لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة أحمد حسام ميدو، نقل معسكر الفريق المغلق خارج مقر النادي استعدادًا لملاقاة الداخلية ضمن منافسات الدوري العام.

يأتي ذلك من أجل تجهيز اللاعبين نفسيا والابتعاد عن أي موشرات خارجية تحضيرا لتلك المواجهة التى تعد من أهم لقاءات هذا الموسم سعيًا وراء تصحيح الوضع الحالي الذى لا يليق بإسم النادي الكبير ولا يرضي جماهيره.

ويستضيف الإسماعيلي، فريق الداخلية غدًا الجمعه فى تمام الساعة الخامسة مساءً على ملعبه بالإسماعيلية، فى الجولة الـ 16 من عمر المسابقة المحلية.

وتشهد هذه المباراة عودة محمود الشبراوي صانع ألعاب الفريق بعد تماثله للشفاء من الإصابة التى لحقت به مؤخرًا وأبعدته عن مباراتي طلائع الجيش وأسوان.

الإسماعيلي يعلن جاهزية محمد الشامي لمواجهة الداخلية في الدوري

طبيب الإسماعيلي يكشف موقف المحمدي من مباراة الداخلية

الشامي جاهز للمشاركة مع الإسماعيلي أمام الداخلية في الدوري

ميدو يفرض السرية على مران الإسماعيلي

وزارة الرياضة تعلن تشكيل لجنة لقيادة الإسماعيلي بداية من الأحد المقبل