أم جاسر: فيديوهاتي كلها ارتجال من عند ربنا.. وأرفض دخول بنتي على تيك توك

قالت البلوجر أم جاسر، أنها لا تقوم بالتحضير أو الإعداد لمقاطع التمثيل التي قدمتها على صفحتها على تيك توك، ولكنها تعتمد على الارتجال فقط.

وأوضحت أم جاسر في لقاء خاص مع الإعلامية نهال طايل في برنامج تفاصيل، المذاع عبر قناة صدى البلد 2، قائلة: «كل حاجة عندي ارتجالي، لو سألتيني سؤال هرد عليكي في ساعتها معنديش تحضير كله من عند ربنا»، مشيرة إلى أنها لا تجري بروفات على المشاهد التمثيلية التي تقدمها، وتعتمد على استاند وموبايل فقط دون إضاءة أو معدات تصوير.

وتابعت أم جاسر حديثها، قائلة: «أنا لو معايا امكانيات.. تخيلي شكل الفيديوهات هيبقى عامل ازي؟، أنا محتاجة لكاميرات وحد يبقى معايا،، وساعات بيساعدني جاسر ومالك.. وسما لسة صغيرة .. مش بتظهر معايا في الفيديوهات وأنا ببعدها عن المجال لأنها طفلة».

وأكدت أم جاسر على أنها تبعد ابنتها سما عن صناعة محتوى على تطبيق التيك توك، خوفًا عليها من بعض السلبيات التي تشهدها تلك المنصة من بعض شباب الجيل الحالي، قائلة: «أنا عارفة نا هعمل ايه وهطلع بأدبي ازاي، لكن في جيل طالع ناشئ مانعرفش ايه تفكيره وايه دماغه، لكن أنا اسيطر على نفسي مهما يوصل من مغريات واسيطر على بنتي وابعدها عن المجال».