أنا مش عارفني.. عزة مصطفى: الإخوان لديهم حالة من الإنكار بسبب الاختيار 3.. فيديو

قالت الإعلامية عزة مصطفى، إن مسلسل الاختيار 3 أثار تفاعل الشعب المصري الفخور بجيشه ومخابراته وشرطته، لكن الإخوان لديهم حالة من الإنكار تدفعهم لنسيان أنفسهم.

وتابعت عزة مصطفى خلال تقديم برنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، أن الإخوان حاليا يقولون «أنا مش عارفني أنا تهت مني» والسلفيين في حالة صدمة من استخدام الإخوان لهم، والخونة لا يريدون رؤية أنفسهم في المسلسل وهم يتقاضون ثمن الخيانة لكن الشعب المصري فخورا بهذا العمل.

واستطردت: «الخونة في حالة يرثى لها، بيتفرجوا حتى ع الإعادة.. مش بيناموا وخايفين ومرعوبين يظهروا في المسلسل وهما بيقبضوا مقابل الخيانة، سواء اللي جوه مصر أو اللي برة.. كله بيتفرج وقلقان وخايف نفسهم النور يقطع في مصر كلها».

وأردفت الإعلامية عزة مصطفى، أن الاختيار 3 يجسد التاريخ وهناك مقولة تقول «من لا يدرك التاريخ لن يكون لديه وعي كامل»، والوعي هنا هو تشكيل الشخصية المصرية التي لديها انتماء لوطنها وفخورة به، ذلك عكس الشخصية المتطرفة التي حاول الإخوان نشرها في المجتمع المصري، مضيفة أن المصريون لم يستطيع أحد أن يفرض عليهم شخصية غريبة عليهم بداية من الحملة الفرنسية حتى الآن.

https://www.youtube.com/watch?v=74oxsXpX9p8

عزة مصطفى لمقدمي برامج الطبخ: بلاش استفزاز وانزلوا لمستوى الطبقة المتوسطة.. فيديو