أنباء عن تداول امتحان اللغة العربية للصف الثالث الإعدادي بالقاهرة.. التفاصيل كاملة

نشرت مجموعات الغش الإلكتروني صورا مزعومة لتداول امتحان اللغة العربية للصف الثالث الإعدادي، عبر مجموعات محادثة متخصصة في الغش على تطبيق تليجرام.

تداول امتحان اللغة العربية للصف الثالث الإعدادي

ويعتقد أن هذه الصور تم التقاطها داخل لجان امتحانات الشهادة الإعدادية لعام 2024 في إحدى لجان محافظة القاهرة، وذلك بعد دقائق من توزيع أوراق أسئلة امتحان اللغة العربية على الطلاب.

إجابات امتحانات اللغة العربية للصف الثالث الإعدادي

ويعمل حاليًا أعضاء جماعات الغش على تطبيق تليجرام، على الاستعداد لنشر إجابات امتحان اللغة العربية لطلاب الصف الثالث الإعدادي الذين يجلسون في لجان امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة القاهرة، وذلك بهدف تسهيل عملية الغش الإلكتروني.

تتبع جروبات الغش

من جانبها، أكدت غرفة عمليات امتحانات الشهادة الإعدادية بمديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، أنه جار تتبع الصور المنشورة، وسيتم ضبط الطالب المسئول عن تصويرها وإرسالها لجروبات الغش على تليجرام، وسيتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضده.

امتحان اللغة العربية تالتة إعدادي 2024

وبدأ طلاب الصف الثالث الإعدادي بجميع لجان امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 امتحان اللغة العربية والخط والإملاء الترم الثاني للعام الدراسي الحالي 2023 / 2024.

ووفقا لـ جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2024، يؤدي طلاب الصف الثالث الإعدادي امتحان اللغة العربية الترم الثاني من الساعة 9 صباحا حتى 11:30 صباحا بجميع لجان محافظة القاهرة.

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

ومن المقرر أن تخصص الـ 20 دقيقة الأخيرة من الزمن المخصص لـ امتحان اللغة العربية والخط للإملاء وفقا لتعليمات مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة.

وقد أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة أن عدد الطلاب المتقدمين لـ امتحانات الشهادة الإعدادية 2024، (200119) طالبا وطالبة يؤدون الامتحانات فى (1223) لجنة موزعة على الإدارات التعليمية.

عدد الطلاب بامتحانات الشهادة الإعدادية 2024

ونوهت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، في بيان رسمي لها، إلى أن المديرية شكلت غرف عمليات لمتابعة سير امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في جميع الإدارات التعليمية الـ35 وهي غرف عمليات متواصلة على مدار اللحظة.