«أنت شيطان».. سبب انفعال وانسحاب سعد الصغير على الهواء

حرص الفنان سعد الصغير على الاعتذار لسيدة تدعى ملك وابنها، مؤكدًا أنه ظلمها.

انفعل الفنان سعد الصغير وانسحب من لقاء تلفزيوني بعد أن وصفته مقدمة البرنامج بالشيطان، حيث قالت له: «أنا حاسه أنك شيطان.. تصرفاتك زي الشيطان».

انسحاب سعد الصغير

وقال لها الفنان سعد الصغير قبل أن ينسحب من الحلقة: «حرام تقولي على خلقة ربنا شيطان وإنتى مذاكرة دين.. مش عايز منك فلوس خالص وعليّ الطلاق مش هقعد هنا تاني والسؤال ده قولتلك هتخربي البيت بسببه».

وعلق المطرب الشعبي سعد الصغير على تصريحاته السابقة بشأن أغنية 100 وش، التي زعم فيها أن تامر حسني لم يعرض عليه المشاركة فيها لأنه خايف، وجاب مصطفى حجاج صوته على قده، وشيبة ودياب صوتهم على قده فخاف وقال لو جبت سعد هياكلني، ليرد قائلًا: «كنت بهرج والله، مصطفى حجاج بمليون واحد زي سعد الصغير، وسبق أن قلت ذلك، وأكدت أنني أمزح وصوت شيبة بمليون واحد زيي».

سعد الصغير

سعد الصغير وعبد الباسط حمودة

كما رد المطرب الشعبي سعد الصغير، على هجوم المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة عليه، قائلًا: «هاجمني بسبب تصريحات في برنامجكِ وقلت إن مفيش حاجة اسمها تاريخ وبالنسبة لعبد الباسط، فهو قال إني برقص، لو شافني في فرح وقالي خد ياض وضربني قلمين هوطي أبوس إيده».

وفيما يخص تصريحاته السابقة بأنه أكثر نجومية من محمود الليثي وعمر كمال، علق قائلًا: «الليثي لأ، عمري ما أقول كده عليه، لكن عمر كمال لسه طالع وشاكوش برضه، صوتهم أدي مليون مرة لكن أنا طالع قبلهم وعامل حوالي 15 فيلم».

سعد الصغير سعد الصغير

سعد الصغير سعد الصغير