أنجلينا جولي وبراد بيت صراع لا ينتهي.. أزمة جديدة بعد الاعتداء

مازال الصراع بين ثنائي هوليوود الشهير أنجلينا جولي وبراد بيت مستمر في المحاكم، حيث عادت الأزمة من جديد للساحة بعد انتقاد أنجلينا لبراد بيت.

أنجلينا جولي وبراد بيت صراع لا ينتهي

تشكل ملكية مصنع شاتو ميرافال للنبيذ، الأزمة الكبيرة في حياة أنجلينا جولي وبراد بيت لأكثر من عام، بعد أن اتهم براد بيت زوجته أنجلينا جولي ببيع نصيبها من المصنع لتحلق الأذى به متعمدة، عن طريق دخول طرف ثالث غريب بينهما.

انتقدت أنجلينا جولي مؤخرًا اتهامات براد بيت لها وقصة إلحاق الأذى به بصفة البيع، وقالت عن إدعاءاته «تافهة وخبيثة وجزء من نمط إشكالي»، وذلك بحسب تقارير أجنبية.

أنجلينا جولي وبراد بيت أنجلينا جولي وبراد بيت

اتهامات متبادلة بين أنجلينا جولي وبراد بيت

يشار إلى أن هناك اتهامات متبادلة بين أنجلينا جولي وبراد بيت، ظهرت خلال المعركة القانونية المستمرة بينهما بسبب إشكالية بيع مصنع النبيذ الفرنسي المشترك بينهما.

كانت قد رفعت أنجلينا جولي، دعوة قضائية ضد والد أبنائها وزوجها السابق براد بيت، في شهر سبتمبر الماضي وطالبته بتعويض 250 مليون دولار، عن إهانته لها وخطته في محاولة السيطرة على مصنع النبيذ.

وأكدت النجمة العالمية في تصريحات سابقة لها، أنها لم ترغب في أن تستمر بتجارة النبيذ بعدما تسبب إدمان الكحول لزوجها براد بيت في إنهاء حياتهما الزوجية، ودمار الأسرة.

أنجلينا جولي وبراد بيت أنجلينا جولي وبراد بيت

أنجلينا جولي تكشف حقيقة اعتداء براد بيت على أولاده

كشفت أنجلينا جولي في اتهامات سابقة لبراد بيت أنه اعتدى عليها وعلى أطفالها قبل انفصالها عنه، والدخول في صراع على حضانة الأبناء.

يشار إلى أن أنجلينا جولي تشاجرت مع براد بيت على متن طائرة عام 2016، قبل الانفصال وقالت إنه حاول أن يخنق أحد الأطفال وضرب طفل آخر في وجهه، كما أمسك الفنانة الشهيرة من رأسها، ثم بدأ الثنائي في القتال داخل حمام الطائرة.

وكشف الفريق القانوني لها أيضًا، أن الأمر تطور إلى محاولة براد بيت أن يعتدي على أحد الأطفال، وفيما يخص تسريب صور أنجلينا جولي بكدمات على يديها، قالت إن براد بيت كان وقتها تحت تأثير الكحول وصرخ في وجهها وضربها.

بعد أزمة جوني ديب.. تفاصيل قضية براد بيت ضد أنجلينا جولي

معلومات عن فيلم Eternals لأنجلينا جولي بعد وقف عرضه في مصر