أنسي أبو سيف يكشف سبب رفضه فيلم إبراهيم الأبيض في البداية

أنسي أبو سيف التقى بالجمهور في ندوة خاصة وماستر كلاس على هامش فعاليات الدورة التاسعة من مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير اليوم الاثنين 20 فبراير الجاري، المستمرة في الفترة من 16 حتى 22 فبراير.

أنسي أبو سيف في مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير

تحدث أنسي أبو سيف، إنه تعلم الكثير في مجاله من عمال السينما، لأنهم يعلمون أكثر من أي شخص ولديهم أرث عمره أكبر من ١٠٠ عام من المعرفة، وقال: «زمان مكنش التطوير زي دلوقتي ولقيت نفسي تلميذ قدام أسطى نجار لما عدل على شغل ليا بعد ما حققت نجاح كبير في يوميات نائب في الأرياف واتغريت في نفسي شوية».

ندوة أنسي أبو سيف

وتابع أنسي أبو سيف، حديثه وقال: «نجار السينما ميعرفش يعمل كرسي أو ترابيزة لكنه يقدر يبني عمارة بطريقته وأسلوبه.. وأقعد في البيت أحسن من التعامل مع العامل بنظره فوقية».

سبب رفض أنسي أبو سيف فيلم إبراهيم الأبيض في البداية

وكشف مصمم المناظر أنسي أبو سيف عن رفضه العمل في فيلم إبراهيم الأبيض، في البداية، قائلا: «بعد نجاح الكيت كات بقى كل اللي بيتعرض عليا أفلام تدور أحداثها في حي شعبي.. ولكن بعد تدقيق في القصة بنيت ديكور كامل بداية من جبل المقطم حتى الحارة الشعبية ومنزل عبد الملك زرزور».

ندوة أنسي أبو سيف

وقال أنسي أبو سيف عن كيفية توظيف الديكور دراميا، بعدما تمكن من تقديم أعمالا يشهد لها على مدار مشواره الفني، أبرزها الحرافيش، الكيت كات، أيام السادات وغيرهم.

ندوة أنسي أبو سيف في مهرجان الإسكندرية السينمائي للفيلم القصير.. اليوم

أنسي أبو سيف يكشف الفرق بين مهمة مهندس الديكور ومصمم المناظر

تفاصيل ورش وندوات مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير بدورته التاسعة

مخرج فيلم ما يحدث في حياة نادين: فخور بعرضه بمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير

تكريم سماء إبراهيم في مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير