أنس أسامة بعد انتقاله لـ أهلي طرابلس: دوري السلة الليبي أقوي من المصري.. فيديو

كشف أنس أسامة، لاعب الاتحاد السكندري لكرة السلة، تفاصيل إعارته إلى نادي أهلي طرابلس الليبي ليخوض معهم المنافسات النهائية لدوري السلة في ليبيا.

وقال أنس أسامة، في مداخلة هاتفية مع برنامج 'الماتش' مع الإعلامي هاني حتحوت، عبر قناة 'صدى البلد'، إن 'المفاوضات مع أهلي طرابلس بدأت قبل يومين لاستعارتي من الاتحاد السكندري'.

وأضاف أن 'الكابتن أشرف توفيق تواصل مع إدارة الاتحاد لمعرفة موقفي من الانتقال إلى أهلي طرابلس'.

وأشار أسامة إلى أن الدوري الليبي أصبح مميزًا ويضم العديد من المحترفين، وهو أقوى من الدوري المصري واللبناني حاليًا، حسب رأيه.

وحول خسارة الاتحاد السكندري للقب دوري السوبر لكرة السلة أمام الأهلي، قال أنس أسامة: 'الموسم لم يكن بالشكل المطلوب بالنسبة للاتحاد السكندري، ورسالتي لجمهور الاتحاد نعتذر لهم وكلنا قصرنا خلال هذا الموسم'.

وحول جدوى رحلته إلى ليبيا معارًا لفريق أهلي طرابلس، قال أنس أسامة: 'أرى رحلة ليبيا فرصة جيدة للاستعداد لكأس العالم 2023 حتى أكون جاهز بدنيًا'.

وحول مجموعة مصر في كأس العالم لكرة السلة، قال أسامة: 'مجموعتنا في كأس العالم للسلة قوية جدًا.. منتخب ليتوانيا قوي جدًا ومن أقوى المنتخبات في أوروبا ومنتخب مونتينيجرو من المنتخبات الثقيلة في أوروبا، ويعتبر منتخب المكسيك هو أقل المنتخبات الثلاثة، ولكنهم يلعبون بعنف بدني شديد'.

أنس أسامة: الروح بمنتخب مصر للسلة مرتفعة.. وهدفنا التأهل للمونديال

أنس أسامة: أرفض الإساءة للزمالك وأقدر النادي وأعتز بفترتي معه

اتحاد السلة يكشف آخر مستجدات أزمة أنس أسامة وتوقيعه لناديين .. فيديو