أنس أسامة: أرفض الإساءة للزمالك وأقدر النادي وأعتز بفترتي معه

كشف الإعلامي هاني حتحوت، كواليس تواصله مع أنس أسامة لاعب فريق الاتحاد السكندري لكرة السلة، بعد أزمة هجوم بعض من جمهور زعيم الثغر على الزمالك في المدرجات.

وقال حتحوت، خلال برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن أنس أسامة أكد رفضه القاطع لهجوم بعض من جمهور الاتحاد على نادي الزمالك، مطالبًا بدعمه وناديه فقط.

أنس أسامة، نجم فريق كرة السلة بنادي الزمالك

بيان أنس أسامة

وأشار حتحوت، إلى أن أنس أسامة، أصدر بعدها بيانًا رسميًا، قال فيه «في أثناء استقبالي أمس من قِبَل جماهير نادي الاتحاد السكندري الكبيرة، فوجئت بهجوم من قلة من الشباب المندفع لجماهير نادي الاتحاد ضد نادي الزمالك، مما أساء لمبادئ الروح الرياضية والقيم الإنسانية، وهذا ما أرفضه تماما، وأيضا رفضه مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري في بيان رسمي».

وأضاف «أقدر نادي الزمالك وجمهوره، أقدر تاريخ النادي وأعتز بفترتي معه ومع جمهوره، ولا أقبل أن أكون سببا في الهجوم عليه وما حدث أمس يزيد من التعصب والاحتقان بين جماهير مصر العظيمة بمختلف انتماءاتها، وهو ما يجب أن نرفضه جميعا».

وتابع «كلنا نمارس الرياضة لخدمة المنتخبات الوطنية لبلدنا، والتنافس الشريف بين أنديتنا هو الهدف من ممارسة الرياضة، فلا داعي أبدًا للخروج عن الروح الجميلة بيننا، وكل التقدير والاحترام لجميع الأندية المصرية وجماهيرها بمختلف ألوانها».

اتحاد كرة السلة : أنس أسامة من حق الاتحاد السكندري وعقد الزمالك ملغى .. فيديو

أنس أسامة: عقد الزمالك كان «نفس» فلوس الاتحاد.. والأهلي فاوضني.. فيديو