أنشيلوتي: ريال مدريد يمتلك أقوى وسط ملعب في العالم.. وهذا سبب ابتعاد مودريتش

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، أسباب عدم مشاركة الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش في المباريات كما كان في الموسم الماضي، مشيرًا إلى امتلاكه لأفضل وسط ملعب في العالم.

يحل ريال مدريد ضيفًا على نابولي، غدًا الثلاثاء، في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة ببطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2023/2024.

وتحدث أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة نابولي عن لوكا مودريتش، قائلًا:" من المفاجئ أن لوكا مودريتش لا يلعب نفس الدور الذي كان عليه في الموسم الماضي، في المباراتين الأخيرتين لم يلعب لأن المنافسة في خط الوسط قوية جدًا ويمكن لأي شخص البقاء على مقاعد البدلاء".

أضاف أنشيلوتي:" لا توجد بيننا أي مشاكل، أنا أحترم ذلك، وهو كلاعب وشخص، يعرف ويدرك تمامًا القرارات الأفضل للفريق".

أشار المدير الفني الإيطالي:" بيلينجهام تكيّف بشكل جيد للغاية مع ريال مدريد، يظهر كل الصفات والإمكانات التي يمتلكها ولا يزال أمامه الكثير ليقدمه، هذا مهم للغاية بالنسبة للفريق بالكامل، هذا يعني أننا نمتلك أفضل فريق في العالم، وتحديدًا في وسط الملعب".

وتطرق أنشيلوتي للحديث عن تشكيل الميرنجي لمباراة نابولي، قائلًا:" هناك شكوك بالنسبة لي حول أكثر من لاعب، علينا أن نختار الأنسب للمشاركة من حيث التعافي والجاهزية التامة".

أوضح أنشيلوتي:" نابولي فريق هجومي وأظهروا قوتهم الهجومية في الموسم الماضي، لديهم خصائص مختلفة ويقومون بالعديد من الأشياء التي تصعب الأمور على الخصم، كفاراتسخيليا جيد في المواجهات الفردية، وأوسيمين مهاجم قوي للغاية، ويتحرك كثيرًا، علينا إيقافهما ونحن قادرون على ذلك".

أتم الإيطالي بالحديث عن كامافينجا وأدواره المتعددة، قائلًا:" بشكل منتظم، لن يلعب كامافينجا في مركز الظهير الأيسر، عندما يكون ميندي وكارفاخال في حالتهما، لكن كامافينجا لا يمكن استبعاده أيضًا".