أنشيلوتي: 500 مليون دولار؟ سأذهب إلى السعودية سيرا على الأقدام

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، عن قرار الإسباني جون رام لاعب الجولف، بمغادرة رابطة لاعبي الجولف المحترفين للانضمام لإحدى الشركات الممولة من السعودية، بحوالي 500 مليون دولار.

قال أنشيلوتي في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية:" عرض مثل هذا سيشعرك بالدوار، سأذهب دون حجز طيران، سأذهب سيرًا على الأقدام".

أضاف أنشيلوتي:" كلماتي مجرد مزحة، الجميع يختار ما يريد، العالم يتغير ولقد تغير بالفعل وسيتغير، أنا لا أتفاجأ من أحد، الحقيقة هي أنني لم ألعب الجولف من قبل، لكن جون رام جيد جدًا والأفضل على الإطلاق".

أشار أنشيلوتي إلى عدم تلقيه أي اتصال مغرٍ من السعودية، وفي حال وصوله أكد المدرب أنه لن يعطي الأولوية للجانب المادي، قائلًا:" لم يتصل بي أحد من السعودية، أعيش في الحاضر، وهو أمر جميل جدًا بالوقت الحالي، لدي هدف آخر وفكرة أخرى غير المال".

أوضح الإيطالي:" لم أفكر في المال أبدًا لأنني نشأت في عائلة لم يكن فيها المال مهمًا، الآن لدي المال لكن هذا ليس الشيء الأكثر أهمية".

أتم أنشيلوتي حديثه:" ربما إذا ذهبت يومًا ما إلى السعودية فمن الممكن أن أشعر وقتها بحالة جيدة، لكنني الآن بحالة جيدة هنا، وآمل أن أتمكن من الاستمرار في الشعور أنني بحالة جيدة لفترة طويلة".