أنغام بعد خوضها تجربة الإنتاج: أسلوبي لم يتغير بالتحضيرات وأشك في «تووليت»

تحدثت الفنانة أنغام عن تجربتها الإنتاجية الأولى في ألبومها الجديد «تيجي نسيب»، كما كشفت مفاجأة عن هوية المطرب تووليت.

قالت أنغام عبر تصريحات تلفزيونية على هامش حفلها في دبي: «الذوق كان هو هو، إنما المسئولية تكون أكبر لأنك بتاخد قرارت مكنتش بتاخدها قبل كدا».

تجربة أنغام في الإنتاج

وتابعت: «قرارت إدارية لأن مفيش حد بيساعدك أوي وبتكون أنت مسئول المسئولية الكاملة عن كل حاجة، إنما الناحية الفنية أنا زي ما أنا من حيث الأسلوب اللي من زمان بعمله ولكن الإداريات كانت كبيرة».

واستكملت أنغام: «أسلوبي لم يتغير في تحضيراتي لألبوماتي، الأسلوب نفسه الذي أعددته في كافة ألبوماتي، ربما فقط كان هناك جزء من الأمور الإدارية التي ازدادت هذه المرة».

أنغام خلال الحفل

ألبوم أنغام الجديد

وقالت أنغام عن ردود الفعل بعد طرح ألبومها الجديد: «فوجئت منذ أول حفلة أحييتها في الخليج بعد طرح الألبوم، والتي كانت في مدينة جدة بترديد الجمهور لكلمات الأغاني، أنا دائمًا ثقتي كبيرة في جمهوري، ودائمًا ما يكونون عند حسن ظني».

وفيما يخص هوية المطرب تووليت بعد تغريداتهما المتبادلة، علقت الفنانة قائلة: «حتى الآن ليس لدي معلومة مؤكدة عن شخصيته، ولكني أشك في شخص ما».

واختتمت أنغام: «أكرم حسني فنان كبير وموهبته رائعة، أدعو الله أن يزيد تلك الموهبة، وأشكر الشاعر أمير طعيمة على أنه كان حلقة الوصل بيننا، وأخاف ألا أقول اللهجة العراقية بالشكل الصحيح، ولكن بكل تأكيد أتمنى أن أغني بالعراقي».

أنغام