أنغام ترد على انتقادات الرقص والسيجارة في «سيبك إنت»

تحدثت النجمة أنغام عن ظهورها، في فيديو كليب سيبك إنت، وهي ترقص وتدخن السجائر، إذ أثارت الجدل الكبير بين جمهورها.

أنغام تعلق على ظهورها بالسجائر

قالت أنغام في تصريحات تلفزيونية: 'دي حالة إنسانية واقعية، وشفتها في ناس كتير، والكلام اللي كاتبه أمير طعيمة مكنش ممكن نصوره غير بالواقعية الواضحة دي'.

أنغام أغنية سيبك أنت أنغام أغنية سيبك أنت

رأي أنغام في الذكاء الاصطناعي

وتطرق الحديث مع النجمة أنغام حول فكرة الذكاء الاصطناعي، وذلك عقب ظهور في أغنية لها كدويتو يجمعها مع إليسا وأصالة، وقالت: 'فكرة الدويتو حلوة والأحلام حلوة، لكن أن حد يستعمل صوتك وأنت مش عارف مش حاجة حلوة، وصوت مش حقيقي ومفيهاش الإحساس البشري، أتمنى أنها تكون هوجة وتخلص كده هيقعدونا في البيت'.

أنغام وأغنية سيبك أنت

جدير بالذكر أن المطربة أنغام، كشف عن أحدث أغانيها الجديدة التي تحمل اسم سيبك أنت التي طرحتها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب.

ونشرت أنغام، مقطع فيديو من اغنيتها الجديدة، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وعلقت قائلة: أنا قلت أقولك أخباري مع انك أصلًا ما سألتش.. شوفوا فيديو كليب أغنية سيبك أنت دلوقتي على يوتيوب.

فريق عمل أغنية سيبك أنت

كليب أغنية سيبك أنت من كلمات: امير طعيمة وألحان: وليد سعد، وتوزيع: مادي، وميكس وماستر: امير محروس، واخراج: عادل جمال.

ظهرت أنغام في الفيديو التشويقي لأغنية سيبك أنت، ترقص وسيطر على البرومو الأجواء الغامضة والإضاءة الخافتة، واكتفت بتعليقها على صفحتها الرسمية بموقع فيس بوك: «سيبك أنت». أنغام تطرح أحدث أغانيها الجديدة سيبك أنت على يوتيوب .. فيديو

أنغام تكشف موعد طرح أغنيتها الجديدة «سيبك أنت»

أسعار تذاكر حفل أنغام في دبي .. تتخطى الـ 17 ألف جنيه

10 صور من حفل أنغام بالكويت.. فستانها يتخطى ربع مليون جنيه على أنغام «إيه اليوم الحلو ده».. أحمد سعد يحتفل بعيد ميلاد ابنته علياء