أنغام تشعل حفل جدة.. ماذا حدث؟

اشعلت الفنانة أنغام سماء جدة مساء يوم الجمعة 13 سبتمبر بحفل غنائي رائع، أقيم على مسرح عبادي الجوهر آرينا بقيادة المايسترو هاني فرحات، بحضور جماهيري كبير.

أنغام تشعل حفل جدة

تألقت أنغام خلال الأمسية بفستان أبيض خلال وصلتها الغنائية الأولى، حيث قدمت مجموعة متنوعة من أشهر أغانيها، بالإضافة إلى أغاني ألبومها الجديد 'تيجي نسيب'.

افتتحت أنغام الحفل بأداء أغنية 'بقالك قلب'، التي لاقت تفاعلًا حارًا من الجمهور، وبعد ذلك، توجهت بالشكر لجمهور جدة، قائلة: 'مساء الورد، مساء الخير علي حضراتكم'.

أنغام

وتابعت: 'عايزة أقولكم حاجة من قلبي، حضور حضراتكم بالنسبة لي هو الحقيقة هو النجاح، شكرًا لحضور أول يوم لتقديم أغاني ألبومي لأول مرة، وده يسعدني ويأكد على غلاوتكم في قلبي، متشكرة لجمهور جدة الجميل'.

كما وجهت النجمة أنغام شكرها للمملكة العربية السعودية، وفرقتها الموسيقية، وللشركة المنظمة للحفل.

حفل أنغام

في نهاية الحفل، اختتمت أنغام جولتها الغنائية الأولى بأداء أغنية 'كان برئ'، وسط هتافات وصياحات إعجاب من الجمهور.

في وصلتها الغنائية الثانية، ظهرت أنغام بفستان أصفر، وقدمت مجموعة من أبرز أغانيها مثل: 'لوحة باهتة'، 'سببك أنت'، 'أنت أناني'، 'سيدي وصالك'، و'بعت لي نظرة'.

أنغام

أنغام وأغنية خليجية

كما قدمت أنغام أغنية 'يوجعونك' باللهجة الخليجية، وأعادت أداء أغنية 'عرفها بيا' مرتين تلبية لرغبة الجمهور، واختتمت وصلتها بأداء أغنية 'أنت مين' من ألبومها الجديد 'تيجي نسيب'. أثبتت أنغام مرة أخرى أنها واحدة من أعظم الأصوات في العالم العربي، ونجحت في تقديم تجربة موسيقية استثنائية لجمهور جدة.