أنغام تطرح أحدث أغانيها الجديدة سيبك أنت على يوتيوب .. فيديو

كشف المطربة أنغام، عن احدث أغانيها الجديدة التي تحمل اسم سيبك أنت التي طرحتها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب.

أنغام وأغنية سيبك أنت

ونشرت أنغام، مقطع فيديو من اغنيتها الجديدة، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وعلقت قائلة: أنا قلت أقولك أخباري مع انك أصلًا ما سألتش.. شوفوا فيديو كليب أغنية سيبك أنت دلوقتي على يوتيوب.

فريق عمل أغنية سيبك أنت

كليب أغنية سيبك أنت من كلمات: امير طعيمة وألحان: وليد سعد، وتوزيع: مادي، وميكس وماستر: امير محروس، واخراج: عادل جمال.

ظهرت أنغام في الفيديو التشويقي لأغنية سيبك أنت، ترقص وسيطر على البرومو الأجواء الغامضة والإضاءة الخافتة، واكتفت بتعليقها على صفحتها الرسمية بموقع فيس بوك: «سيبك أنت».

كما تستعد المطربة أنغام لإحياء حفل غنائي جديد لها في أرينا بدبي، وذلك يوم السبت المقبل الموافق له 20 مايو الجاري، وتصل تذاكر الحفل إلى 17 ألف جنيه.

حفل أنغام في دبي وأسعار التذاكر

حفل أنغام في دبي تتراوح أسعار تذاكره من 2558 جنيه إلى 17300 ألف جنيه، حيث تصل سعر التذكرة في فئة Silver  إلى ‎2558 جنيه، وفي فئة Gold تصل إلى ‎3425 جنيه.

حفل أنغام تصل أسعار تذاكر حفل دبي في فئة Platinum تصل إلى ‎4292 جنيه، وبفئة VIP تصل إلى ‎8628 جنيه، وفي Royal تصل إلى ‎17300 جنيه. ومن المقرر أن يشارك أنغام في حفلها في دبي يوم 20 مايو الجاري، الفنان اليمني فؤاد عبد الحميد، وروجت الفنانة للحفل عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، قائلة: «أهل الإمارات الحبيبة وحشتوني».

سيبك أنت .. أنغام تروج لأغنيتها الجديدة بفيديو تشويقي

أسعار تذاكر حفل أنغام في دبي .. تتخطى الـ 17 ألف جنيه

أنغام تكشف موعد طرح أغنيتها الجديدة «سيبك أنت»