أنغام تعترف بخوفها من قراءة الفنجان وترد على اعتذار أصالة

كشفت الفنانة أنغام حقيقة خوضها تجربة التمثيل للمرة الثانية، قائلة: «الفكرة غير واردة حاليًا»، وتحدثت عن صداقتها بالفنانة أصالة بعد الصلح.

قالت أصالة عن أنغام في تصريحات تلفزيونية لتعتذر منها بعد سنوات من الخلاف: «نحن انقطعنا عن بعض بس الود والمحبة والاحترام تجاهك ما انقطع ولا لحظة، أنا بحترمك وبحبك وبفتخر جدًا فيكي وبمسيرتك وإذا بدر شيء مني سابق تجاهك بدر تجاه نفسي أنا أسأت الأول لنفسي، كنت أنا مش مرتاحة فعادي كون زعلت رفيقتي حقك عليّ وصداقتنا كتير بتعنيلي».

أنغام وأصالة

لترد أنغام قائلة: «في شبه بيني وبين أصالة وتقريبًا ماعشناش طفولتنا وتحملنا مسؤوليات بسرعة كبيرة أوي، فأنا أقدر أحس بيها وهي تقدر تحس بيا ولما زعلت منها الزعل كان كبير أوي من كتر ما كنت بحبها، ولما حد يكون قريب منك ويخبطك يبقى الزعل كده».

وعلى الجانب الآخر، أوضحت الفنانة أنغام أنها خاضت تجربة قراءة الفنجان، والتي وصفتها بالمخيفة، بسبب الأحداث المستقبلية، قائلة: «اللي عرفته في المستقبل يخوف».

أصالة وأنغام

تصريحات أنغام

وعن مشاعر الأمومة، قالت أصالة: «قلبي مكسور على شام لهلق ما اتعلقت ببنت بنتي لإني زعلانة على بنتي اللي عم تتعب وتصحى أكتر من مرة وحاسة إنه حياتها اتقلبت» لترد عليها أنغام: «هي مستمتعة وحرام ما تشوفيهاش كده خليها تستمتع وتتبسط».

وقالت أيضًا: «مش هذكر اسم ولكن قابلت أشخاص كتير اتعاملوا معايا غلط وسابوا جوايا علامة وعقدة مضيقاني والزمن، النجاح، والأبناء هم بمثابة تعويض، لكنهم لا يمحون الذكريات، بل يساعدون على تجاهلها وبعض الجروح تدوم بينما يزول أثر البعض الآخر.. وأنا بحب الكرة من صغري وبحب الأهلي طبعًا».

أنغام أنغام

أنغام أنغام

أنغام أنغام