أنغام تعلق على مشاركتها في حفل تكريم هاني شنودة بالسعودية

علقت المطربة أنغام على مشاركتها في حفل تكريم الموسيقار هاني شنودة الذي أقيم بالرياض بالمملكة العربية السعودية، وتصدرت على إثره تريند مؤشر البحث جوجل.

ونشرت أنغام، مقطع فيديو من الحفل أثناء غنائها مع الكينج محمد منير، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وعلقت قائلة : ليلة في حب هاني شنودة.. أنغام ذكريات، هاني شنودة، الرياض.

شهد حفل ذكريات الموسيقار هاني شنودة في الرياض بالمملكة العربية السعودية، من تقديم المطربة أنغام، التي أعربت عن سعادتها بتقديم الحفل.

أنغام حفل ذكريات الموسيقار هاني شنودة

قالت أنغام في حفل ذكريات الموسيقار هاني شنودة: «من زمان ومصر بتقدم فنانين شكلوا وجدان الشعب العربي بفنها، والفنانين بيبقوا عاملين زي الذهب كل ما تقدم وكل ما الزمن يطول بتزيد غلاوتها وحلاوتها».

وتابعت الفنانة أنغام وهي تقدم حفل ذكريات الموسيقار هاني شنودة في الرياض: «النهاردة هنستمتع بصاحب الجيل، بنلاقي الموسيقى بتاعته جوانا، وأنا شخصيًا مبسوطة إني معاكم وبنحتفل بالموسيقار الكبير اللي أثر فيا أنا شخصيًا الموسيقار هاني شنودة».

نجل محمد عبد الوهاب وهاني شنودة

تزامنًا مع حفل تكريم هاني شنودة في الرياض، حرص أن يوجه محمد محمد عبد الوهاب ابن الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب كلمه ويشيد بالموسيقار الكبار.

قال نجل محمد عبد الوهاب عن هاني شنودة في تصريحات تلفزيونية له، على هامش حضوره حفل ليلة ذكريات مع هاني شنودة، قائلًا: «أمر جميل نفخر به، وهاني شنودة موسيقار وموسيقي متمرس».

وتابع عن الفنان والموسيقار الكبير هاني شنودة، قائلًا: «ومتطور وشيء جميل أن نحتفى ونحتفل به، ووالدي محمد عبد الوهاب كان متطورًا وهاني شنودة أيضًا واخد نفس السكة إنه يطور الموسيقي».

حفل هاني شنودة أحياه عمرو دياب ومحمد منير وأنغام وأحمد عدوية ومصطفى حجاج.

جديد أنغام في عيد الحب 2023 .. تعرف على كلمات أغنية خليني شوية معاك

أنغام تطرح أغنية نسينا نعيش على يوتيوب .. فيديو

أنغام تقدم حفل ذكريات الموسيقار هاني شنودة : أثر فيا شخصيا