أنغام عن أزمتها الأخيرة: كنت بخاف أنام وهذه أصعب لحظة عشتها

أعربت الفنانة أنغام عن سعادتها وامتنانها للجمهور ودعائهم وصلواتهم التي كانت السبب الرئيسي في تخطيها هذه المحنة الصحية التي مرت بها مؤخرًا.

تصريحات أنغام بعد أزمتها الصحية

قالت أنغام: «دعاء الجمهور وصلواتهم وصلني وكانوا بيولعوا لي شموع في الكنائس وأنا حقيقي حاسة إن المحنة بقت منحة كانت علقة كبيرة، وأولادي كانوا تعبانين أوي علشاني وعمر كان جنبي على طول مش بيسبني».

وفيما يخص أصعب اللحظات التي عاشتها، أضافت في تصريحات تلفزيونية قائلة: «أصعب لحظة عشتها لما قالوا لازم نفتح بطنها تاني، وفيه حاجة من عند ربنا حصلت، وكانوا مركبين لي خرطوم في الأمعاء، وكنت خايفة أروح في النوم مقدرش أتنفس».

حفل أنغام في رأس السنة 2023 حفل أنغام في رأس السنة 2023

أصعب لحظات أنغام في فترة مرضها

واستكملت الفنانة أنغام، قائلة: «فضلت خايفة أنام من صعوبة التنفس وكانت أصعب اللحظات ربنا مبيكتبهاش على حد، وتعرضت لكوابيس كثيرة صعبة، مش عايزة أخوفكم منها».

كما حرصت أنغام على أن تطمئن جمهورها ومحبيها على حالتها الصحية، قائلة: «رغم صعوبة المرض لكن مفيش أجمل من إن تشوف الناس بتحبك، والحمد لله تجاوزت الأزمة بفضل الدعوات».

اختتمت كلامها: «الدنيا قدام الصحة صغيرة جدا»، موضحة أنها ستعود للحفلات آخر الشهر الجاري من الكويت والمقرر لها يوم 26 ديسمبر الجاري.

أبرزهم محمود حجازي وأنغام .. نجوم الفن يحتفلون بفوز المغرب: عفوا رونالدو

حفلات رأس السنة 2023.. أسعار تذاكر أول حفل لـ أنغام بعد أزمتها الصحية