أنغام عن زيجاتها السابقة: فشلت ومش هحب ولا أتجوز تاني كل اختياراتي خاطئة

تحدثت الفنانة أنغام عن حالتها النفسية وأسرار من حياتها وزيجاتها، قائلة: «العلاقة بين فردين هم اثنين وليس واحد، أحدهم منبهر بالآخر، ثم يكتشف أنه إنسان عادي، ويبدأ يعاملني بطريقة لا أستحقها».

تابعت أنغام في تصريحات تلفزيونية قائلة: «عندما أشعر أن زوجي يعاملني بطريقة لا أستحقها، اكتشف إني كنت غلط عندما أتعامل بطبيعتي وليس كنجمة».

زوج أنغام

واستكملت الفنانة قائلة: «فشلت في زيجاتي السابقة، واتكررت معي نفس الطريقة بأشكال وشخصيات مختلفة، أن يرى رجولته مع نساء آخرين».

وأشارت إلى أن الفتاة يجب أن تشبع حنان وحب من والدها، حتى لا تبحث عنه في رجال آخرين، مما يعرضها لاختيارات خاطئة.

وقالت أنغام أيضًا: «لم أدعي شخص غيري كنت أنا في كل زيجاتي، وقدمت كل ما أستطيع، لكنهم ادعوا شخصيات مختلفة عن اللي بدأنا بها، وأنجذب دائمًا للرجال الخطأ وتعلمت من أخطائي».

أنغام وأحمد إبراهيم

تصريحات أنغام

وتابعت: «مش هحب ولا أتجوز تاني، مش حمل أذى أو ألم، وليس كل الرجال خائنين، ولكن الرجل الخائن هناك شيء ينقصه، ويجب أن يكتمل سواء عقله وذوقه».

وفيما يخص علاقتها بأولادها، قالت: «لم أفرض رأيي وتعاملت معهما بمنتهى البساطة والاحترام لهما ولرأيهم، وأوقات أكون متطفلة عليهم».

واستكملت الفنانة أنغام قائلة: «أنا متناقضة صبورة أوقات وعجولة أوقات أخرى، وأحاول أغير هذا العيب في نفسي».

أسرار أنغام

وأشارت إلى أنها لا تظهر على «السوشيال ميديا» دون مكياج، لكنها تؤمن بأنها جميلة وراضية عن شكلها، مضيفة: «أوقات يكون البوتكس وعمليات التجميل مرض نفسي».

 

أنغام أنغام

نجل أنغام نجل أنغام

حفل أنغام في رأس السنة 2023 حفل أنغام في رأس السنة 2023