أنغام : والدي عاقبني بأخي وتناولت أدوية اكتئاب لسنوات طويلة

كشفت الفنانة أنغام حكايات ومحطات في حياتها الشخصية والفنية، مشيرة إلى أنها تعرضت للكثير من المواقف الصعبة، والمؤثرة من الطفولة وحتى الآن.

قالت أنغام في تصريحات تلفزيونية لها عن علاقة والدها ووالدتها، إن والدتها وافقت على علاقتها السيئة والمؤذية مع والد الفنان، مضيفة: «لم أراها يوم سعيدة».

أنغام ووالدها

وتابعت الفنانة قائلة: «والدتي لم يكن لها سند أو ضهر، وأي شخص من أسرتها كان في حياته، لم يكن هناك من يحميها أو يدافع عنها أمام والدي عندما يقسو عليها».

واستكملت أنغام حديثها قائلة: «أخي خالد مر بطفولة أصعب من طفولتي وهي مرحلة الهدم الكامل، ويمكن كون شقيقته مغنية مشهورة سبب له مشكلة وأخت عادية مثله في البيت، وأترمى عليّ كل مسئولية خالد عقابًا لي، لأني رفضت العيش مع والدي».

أنغام أنغام

تصريحات أنغام

وقالت الفنانة أيضًا: «أعذر أخي في كل شيء، لأنه عاش حياة صعبة وسط عائلة قاسية، وعائلة والدي كان لهم يد في شخصيته القاسية معنا».

ووصفت علاقتها مع الموسيقى بـ «الموسيقى هي حياتي»، مضيفة: «هي طريقة التعبير عن مشاعري وإحساسي، وبحب الشهرة في النجاح لكن لا أحب تعامل الناس معها».

وأشارت إلى أن الإعلام خدمها في بداياتها الفنية، وعلي عيسى هو أول من قدمها في الإذاعة، مضيفة: «إعلام زمان هو اللي عملني، أما الإعلام الحالي بحاول أتأقلم عليه».

اكتئاب أنغام

أكدت الفنانة أنغام أنها مرت بحالات اكتئاب كثيرة في حياتها، معلقة: «مررت بكثير من حالات اكتئاب لسنوات طويلة ووصل الأمر إلى الحصول على أدوية اكتئاب».

وأضافت: «ربنا وولادي ساعدوني في الخروج من حالات الاكتئاب، ورفضت فكرة الانجراف وراء هذا التيار، وتمسكت بالحياة، والفنانين لا يكتئبون أكثر من الإناس العادية، وهذا تقليل من إنسانية كل شخص».

أنغام أنغام

حفل أنغام في رأس السنة 2023 حفل أنغام في رأس السنة 2023