أنغام وتامر عاشور يتألقان بحفلهما في موسم الرياض.. فيديو

تألقت الفنانة أنغام  بصحبة الفنان تامر عاشور، مساء أمس الخميس، في حفل «حوار غنائي بين أنغام وعاشور»، ضمن حفلات موسم الرياض، على مسرح أبو بكر سالم في المملكة العربية السعودية، وسط حضورًا جماهيريًا ضخمًا بقيادة المايسترو هاني فرحات.

وقام الثنائي بتقديم عدد من أغانيهما الشهيرة والتي تفاعل معها الجمهور حيث قدمت أنغام أغنية «حالة خاصة جدًا»، بينما قدم تامر عاشور أغنية «من غير ما أحكيلك».

كما قام تامر عاشور بغناء أغنية «خليني في حضنك» ووجهها لـ أنغام، وقاما بغناء عدد من أغنايهما سواء معًا أو كلًا منهما منفردًا.

وقدمت أنغام أغنيتها باللهجة الخليجية « لاتهجى في كفوفي»، وسط تفاعل كبير من جانب الجمهور السعودي والعربي بمسرح أبو بكر سالم.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Benchmark (@benchmarkksa)

يذكر أن تامر عاشور، روج لحفله مع المطربة أنغام، وذلك من خلال نشره البوستر الرسمي للحفل، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وكتب عليه: «لأول مرة حفلة استثنائية وحدث مميز على مسرح أبو بكر سالم بالرياض، حوار غنائي يجمعني بالنجمة الكبيرة أنغام، يعني هنغني طول مدة الحفل مع بعض على مسرح واحد.. مش هحرقلكوا المفاجآت.. بس هستناكم تشوفوها بنفسكم».

جدير بالذكر أن تامر عاشور، كان قد طرح مؤخرًا أحدث أعماله الغنائية، بعنوان «هيجيلي موجوع»، ضمن ألبومه الجديد الذي يحمل نفس اسم الأغنية، وحققت الأغنية تفاعلًا كبيرًا بين جمهور ومتابعي الفنان، والعمل من كلمات عليم، وتأليف عمرو الشاذلي، توزيع موسيقي عمرو الخضري.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Benchmark (@benchmarkksa)