الابن العاق.. قصة شاب أنهى حياة والدته وجلس بجوارها يبكي بسوهاج

لم يشفع لسيدة مسنة بسوهاج أمام طيش ابنها الشاب، أياً من محاسنها، وبدلاً من أن يكون عكازها وقت كبرها، وقف الشاب العشريني بقلب كالحجارة ماسكا سلاحه 'سكين' في وجه أمه وسدد لها عدة طعنات أردتها قتيلة في الحال وسط بركة من الدماء.

ما إن انتهى الشاب من الجريمة، وتوسلات أمه له، قبل أن يقوم بفعلته، جلس بجوار الجسة يحدثها، على ما تسبب في تلك الجريمة، قبل أن يضع قبلة على جبينها، وظل يبكي حتى حضر الأهالي وألقوا القبض عليه.

في يوم الواقعة، تسلل الابن العاق إلى والدته ونشبت بينهما مشادة كلامية بسبب وجود خلافات أسرية بينهما، حتى تطورت لمشاجرة، قام على إثرها المتهم باستلال سلاح أبيض، وانهال على أمه مسددا لها طعنتين نافذتين نُقلت على إثرهما للمستشفى وهي تصارع الموت.

وبسؤال المتهم، اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، فقررت جهات التحقيق حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

ابن عاق يطعن والدته

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا يفيد بالشروع في قتل سيدة بمحافظة سوهاج، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين إصابة سيدة في العقد الخامس من عمرها بطعنتنين نافذتين بمناطق متفرقة بالجسد، ونُقلت إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم ومحاولة لإنقاذ روحها.

ومن خلال التحريات الأولية، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة هو نجل الضحية، وعقب تقنين الإجراءات اللازمة، نجح رجال المباحث في القبض على المتهم واقتياده لديوان القسم تمهيدا للتحقيق معه.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

من «يا أكتر واحدة فهماني» إلى «التخلص منها».. القصة الكاملة لإدانة قاتلة والدتها في بورسعيد بالإعدام

«قفزت من الشباك مشتعلة».. شاب يتخلص من والدته بطريقة بشعة بعد تحريض شقيقه.. القصة الكاملة

شاب يتخلص من حياته «شنقًا» حزنا على وفاة والدته بكفر الشيخ

فتاة تتخلص من حياتها بسبب خلافات مع والدتها بالغربية

نضال الأحمدية: تضامنوا مع شقيق شيرين عبد الوهاب ووالدتها لتتخلص من الجلاد