أهداف ليفربول ومانشستر يونايتد.. محمد صلاح يدرك التعادل للريدز

شهدت أهداف ليفربول ومانشستر يونايتد، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، اليوم الأحد، في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا، على ملعب أولد ترافورد، ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، تسجيل محمد صلاح لهدف التعادل للريدز في الدقيقة.

أدرك محمد صلاح هدف التعادل لليفربول في الدقيقة 84 من ركلة جزاء.

نجح كوبي ماينو في تسجيل الهدف الثاني لأصحاب الأرض مانشستر يونايتد في الدقيقة 67 ليضع الشياطين الحمر في المقدمة.

وأدرك برونو فيرناديز التعادل لمانشستر يونايتد في الدقيقة 50.

وكان لويس دياز قد افتتح أهداف ليفربول في المباراة من تسديدة على الطائر لمتابعة لركلة ركنية أسكنها دياز الشباك في الدقيقة 23 معلنة عن الهدف الأول للريدز.

تشكيل ليفربول ضد مانشستر يونايتد

وجاء تشكيل ليفربول على النحو التالي:

حراسة المرمى: كيليهر.

خط الدفاع: كوانساه، برادلي، فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: ماك أليستر، واتارو إندو، سوبوسلاي.

خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، لويس دياز.

ويمتلك فريق ليفربول في رصيده 70 نقطة في وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي خلف آرسنال المتصدر بـ71 نقطة، بينما يتواجد فريق مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 48 نقطة.

ويسعى فريق ليفربول للفوز على مانشستر يونايتد من أجل اعتلاء صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، في ظل المنافسة القوية مع آرسنال ومانشستر سيتي، إذ يخوض المباراة منتشيًا بالفوز على شيفيلد يونايتد في الجولة الماضية، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وفي المقابل يخوض مانشستر يونايتد، مباراة اليوم على أمل تعويض الخسارة القاتلة التي تعرض لها أمام مضيفه فريق تشيلسي، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، إذ يواجه ليفربول في «ديربي الكراهية» متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور.

ويعد فريق مانشستر يونايتد، أكثر الفرق المفضلة للمصري محمد صلاح، إذ نجح الفرعون المصري في تسجيل 13 هدفًا في شباكه خلال 14 مباراة في مختلف المسابقات، بواقع 10 أهداف في الدوري الإنجليزي و3 أهداف في كأس الاتحاد الإنجليزي.