أهداف مباراة بولندا والأرجنتين.. أليستر يحرز الهدف الأول لمنتخب التانجو

سجل أليكسيس ماك أليستر أول أهداف مباراة بولندا والأرجنتين، لحساب الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة من كأس العالم 2022 بقطر، لصالح منتخب الأرجنتين، ما منح الأرجنتين صدارة المجموعة وبطاقة التأهل حتى الآن.

أهداف مباراة بولندا والأرجنتين

شهد ملخص مباراة بولندا والأرجنتين ضربة جزاء مهدرة من ليونيل ميسي للأرجنتين وسط تصديات رائعة من حارس بولندا، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي، وسط انتهاء الشوط الأول من مباراة السعودية والمكسيك بنفس النتيجة، ما يؤشر حاليًا إلى تأهل بولندا في المركز الأول والأرجنتين في المركز الثاني.

ويحتاج منتخب الأرجنتين للفوز للعبور إلى الدور الثاني، من كأس العالم 2022، بغض النظر عن نتيجة المباراة الأخرى بين السعودية والمكسيك، فيما يحتاج منتخب بولندا للتعادل للتأهل للدور الثاني.

ملخص مباراة بولندا والأرجنتين

وفي الدقيقة العاشرة راوغ ميسي داخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد على المرمى ويتصدى لها الحارس البولندي شييزني محولًا الكرة إلى ضربة ركنية.

ومرت 20 دقيقة من اللعب ولا تزال النتيجة عند التعادل السلبي وسط سيطرة أرجنتينية في ملعب المباراة.

وفي الدقيقة 29، أنقذ دفاع بولندا أخطر فرص اللقاء من منتخب الأرجنتين، قبل أن يسدد الكرة ماركوس أكوينا إلى جوار القائم.

وأنقذ حارس بولندا في الدقيقة 33 ضربة ركنية لعبها أنخيل دي ماريا مباشرةً في المرمى.

وفي الدقيقة 38، احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح منتخب الأرجنتين، إلى أن ليونيل ميسي أهدر ركلة الجزاء في الدقيقة 39 من زمن الشوط الأول، بعدما تصدى لها حارس بولندا شيزني.

تشكيل الأرجنتين ضد بولندا

وجاء تشكيل منتخب الأرجنتين كالآتي:

حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز

الدفاع: ناهول مولينا – نيكولاس أوتاميندي – كريستيان روميرو – ماركوس أكونيا

الوسط: إنزو فيرنانديز – رودريجو دي بول – أليكسيس ماك أليستر

الهجوم: ليونيل ميسي – خوليان ألفاريز – أنخيل دي ماريا

وكان منتخب الأرجنتين قد انتصر في المباراة الماضية أمام المكسيك بهدفين مقابل لا شيء، بعدما خسر في المباراة الأولى ضد السعودية بهدف مقابل اثنين.

وفي المقابل، استهل منتخب بولندا مشواره في المونديال بالتعادل السلبي أمام المكسيك، قبل أن ينتصر على منتخب بولندا بهدفين دون مقابل.

تشكيل الأرجنتين المتوقع ضد بولندا في كأس العالم 2022 .. ميسي يقود الهجوم