أهداف مباراة قطر والبحرين المثيرة في خليجي 25.. فيديو

نستعرض أهداف مباراة قطر والبحرين المثيرة في خليجي 25، والتي انتهت بانتصار الأحمر البحريني بهدفين مقابل هدف، لحساب الجولة الثانية من المجموعة الثانية من بطولة خليجي 25 في العراق.

وقلب منتخب البحرني تأخره بهدف إلى انتصار بهدفين لهدف، لحساب الجولة الثانية من المجموعة الثانية من بطولة خليجي 25 في العراق،وليقطع الأحمر البحريني أكثر من نصف الطريق نحو العبور للدور نصف.

أهداف مباراة قطر والبحرين

وأحرز أحمد علاء الدين هدف العنابي في الدقيقة 34 من زمن المباراة، عبر رأسية محكمة في الشباك البحرينية.

وفي الشوط الثاني، قلب منتخب البحرين النتيجة بإدراكه التعادلفي الدقيقة 72 عن طريق لاعب المنتخب القطري محمد وعد بالخطأ في مرماه.

وقبل نهاية المباراة بدقائق قليلة، تحصل منتخب البحرين على ركلة جزاء، انبرى لها عبد الله يوسف هلال بنجاح في الدقيقة 89 من زمن المباراة.

انطلاق خليجي 25

وانطلقت بطولة كأس الخليج 'خليجي 25' في العراق، يوم الجمعة الماضي، بلقاء منتخب العراق ضد عمان، والذي انتهى بالتعادل السلبي.

أعقب ذلك انتصار منتخب السعودية على نظيره اليمني بهدفين دون مقابل، وذلك لحساب مواجهات نفس المجموعة الأولى.

وفي المجموعة الثانية، انتصر منتخب البحرين 'حامل اللقب' على منتخب الإمارات بهدفين مقابل هدف واحد، في حين هزم منتخب قطر نظيره الكويتي بثنائية نظيفة.

ويوم أمس، حقق منتخب عمان فوزًا صعبًا على حساب اليمن بثلاثة أهداف لهدفين، بعد مباراة مثيرة، فيما اقترب العراق من التأهل للمربع الذهبي بانتصاره على منتخب السعودية بهدفين دون مقابل.

خليجي 25| طرح تذاكر مباراة العراق ضد السعودية في الجولة الثانية

الكويت ضد قطر في خليجي 25 .. العنابي يفوز بهدفين دون رد