أهداف وملخص ديربي مانشستر بين يونايتد وسيتي بالدوري الإنجليزي..فيديو

يقدم موقع قناة 'صدى البلد'، أهداف وملخص ديربي مانشستر بين يونايتد وسيتي بالدوري الإنجليزي، الذي جرى مساء اليوم السبت على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الإسبوع العشرين لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الكروي 2022-2023.

أهداف وملخص ديربي مانشستر بين يونايتد وسيتي بالدوري الإنجليزي

قدم مانشستر يونايتد شوطا جيدا، وهدد مرمى جاره اللدود، مانشستر سيتي، بعدد من الكرات الخطيرة، كان أبرزها الانفراد الذي أهدره اللاعب الشاب، ماركوس راشفورد بالدقيقة 44 من عمر المباراة.

في المقابل، قدم مانشستر سيتي، شوطا باهتا، وفشل في تهديد مرمى الشياطين الحمر، وسط اختفاء تام للاعبي الخط الأمامي للسكاي بلو.

وجاء هدف مانشستر سيتي، في الدقيقة 60 من تمريرة ساحرة من الجزائري رياض محرز إلى دي بروين الذي أرسل عرضية رائعة إلى جريليش الذي حولها برأسه بنجاح في شباك مانشستر يونايتد محرزا الهدف الأول

وأحرز المان يونايتد، هدف التعادل في الدقيقة 78، من تمريرة رائعة من كاسيميرو من وسط الملعب باتجاه راشفورد المتسلل ليتركها إلى برونو ليسدد كرة رائعة من داخل منطقة الجزاء بعد انفراد تام لتسكن الشباك.

وبعدها بـ 4 دقائق، تمكن اليونايتد من تسجيل الهدف الثاني، من تمريرة أرضية رائعة من أليخاندرو جارناتشو من يسار منطقة الجزاء إلى راشفورد داخل منطقة الجزاء ليسدد الكرة داخل الشباك.

بهذه النتيجة، ظل مان سيتي،  في المركز الثاني بجدول الترتيب العام للدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 39 نقطة في حين  ارتقى مان يونايتد، للمركز الثالث بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 38 نقطة.

يونايتد ضد سيتي .. جاك جريليش يضع سكاي بلو في المقدمة بـ ديربي مانشستر | فيديو

يونايتد ضد سيتي .. التشكيل الرسمي لديربي مدينة مانشستر بالدوري الإنجليزي