أهداف وملخص مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في كأس العالم ..فيديو

موقع قناة صدى البلد، يقدم أهداف وملخص مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في كأس العالم ، والتي جرت مساء اليوم الاثنين على ملعب '974'، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي لمونديال 2022، المقام في قطر في الفترة ما بين 20 نوفمبر الماضي وحتى 18 ديسمبر الجاري.

أهداف وملخص مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في كأس العالم

بدأت المباراة سريعة من جانب المنتخب البرازيلي الذي سيطر على مجريات الشوط الأول، فمع الدقيقة 7، سجل فينيسيوس جونيور هدف البرازيل الأول أمام كوريا الجنوبية من انطلاقة سريعة عن طريق رافينيا على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها فينسيوس جونيور بتسديدة رائعة وضعت الكرة داخل الشباك في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

وأضاف السامبا الهدف الثاني في الدقيقة 13 من تنفيذ ناجح لركلة الجزاء بتسديدة أرضية خادعة بشكل رائع في الزاوية اليسرى للمرمى إكتفى الحارس كيم سيونج جيو بمشاهدتها تعانق الشباك.

حاول المنتخب الكوري التماسك ومبادلة الهجمات مع البرازيل، وبالدقيقة 17 كاد الشمشون الكوري أن يسجل الهدف الأول عن طريق هوانج هي تشان لاعب كوريا الجنوبية الذي سدد كرة من خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس أليسون بشكل أكثر من رائع وتمكن من إبعاد الكرة من أقصى الزاوية اليسرى العلوية للمرمى إلى ركلة ركنية.

ليرد المنتخب البرازيلي بهجمة مميزة في الدقيقة 23، بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق دانيلو لويز إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس كيم سيونج جيو بقبضة اليد إلى وسط الملعب.

وأحرز ريتشاليسون الهدف الثالث للبرازيل في شباك كوريا الجنوبية بالدقيقة 29،  من هجمة منظمة بشكل رائع من لاعبي منتخب البرازيل بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها بتمريرة بينية عن طريق تياجو سيلفا استغلها ريتشارليسون بتحرك مميز داخل منطقة الجزاء بالإنفراد بالمرمى قبل أن يضع الكرة بالنهاية داخل الشباك.

وأضاف لوكاس باكيتا الهدف الرابع للسامبا بالدقيقة 37 على حساب كوريا الجنوبية من انطلاقة رائعة من فينيسيوس جونيور على الجبهة اليسرى أنهاها بعرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها لوكاس باكيتا بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

جاء الشوط الثاني متوسط المستوى من جانب المنتخب البرازيلي الذي اكتفى برباعية الشوط الأول، وحاول المنتخب الكوري تسجيل هدف الشرف، وشهدت الدقيقة 68، تسديدة خطيرة عن طريق هوانج هي تشان لاعب كوريا الجنوبية من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس أليسون بيكر وأنقذ مرماه من هدف محقق.

وتمكن منتخب كوريا الجنوبية من تسجيل الهدف الأول في البرازيل عن طريق سونج هو من تسدييدة قوية وذلك بالدقيقة 76.

بهذه النتيجة، يضرب منتخب البرازيل موعدا ناريا مع نظيره كرواتيا بالدور ربع النهائي للمونديال.

أحمد حسن ينشر صورته مع أمير قطر خلال مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية

بعد 24 يوما زواج.. البرازيلي أدريانو ينفصل عن زوجته بسبب كأس العالم