أهداف وملخص مباراة كرواتيا والمغرب بكأس العالم ..فيديو

موقع قناة 'صدى البلد'، يقدم أهداف وملخص مباراة كرواتيا والمغرب بكأس العالم،  التي أقيمت مساء اليوم السبت، على ملعب خليفة الدولي في مباراة تحديد المركز الثالث ببطولة كأس العالم 2022، وحسمها منتخب كرواتيا بنتيجة 2-1.

أهداف مباراة كرواتيا والمغرب فى كأس العالم

جاء الشوط الأول بين المغرب وكرواتيا مثيرا وحماسيا من جانب المنتخبين، ومع الدقيقة 7، تقدمت كرواتيا  من تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لكرواتيا عن طريق لوفرو ماير بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها إيفان بيريشيتش برأسية هيأت الكرة لزميله يوشكو جوارديول الذي سددها مباشرة برأسية متقنة سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى..

ولكن منتخب المغرب تتعادل أمام كرواتيا بالدقيقة 9، من ركلة حرة مباشرة للمغرب في وسط ملعب كرواتيا من جهة اليسار، نفذها حكيم زياش بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء أخطأها لوفرو ماير بتشتيت غير متقن وجد متابعة من أشرف داري برأسية رائعة سكنت الشباك.

وكا منتخب المغرب أن يسجل هدفا بالدقيقة 28 من هجمة مرتدة قادما أشرف حكيمي الذي مررها ليوسف النصيري لكنها فشل في تسديدها، وفي الدقيقة 43، أحرز أورسيتش الهدف الثاني لـمنتخب كرواتيا أمام المغرب بكأس العالم لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب الأوروبي بنتيجة 2-1.

جاء الشوط الثاني سريعا أيضا من جانب الفريقين وكاد المنتخ بالمغربي يسجل هدفا في الدقيقة 75  بعد عرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء وصلت ليوسف النصيري المواجه تماما للمرمى دون أي رقابة دفاعية والذي استقبل الكرة بتسديدة قوية تصدى لها الحارس دومينيك ليفاكوفيتش وأنقذ مرماه.

ومحاولة هجومية أخرى للمغرب في الدقيقة 82، بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق حكيم زياش إلى داخل منطقة الجزاء مرت من الجميع وتحولت مباشرة إلى ركلة مرمى.

بهذا يحصد المنتخب الكرواتي المركز الثالث ببطولة كأس العالم 2022، ويحصل المنتخ بالمغربي على المركز الرابع، في أفضل إنجاز عربي إفريقي في التاريخ.

تشكيل كرواتيا أمام المغرب

حراسة المرمى: دومينيك ليفاكوفيتش.

الدفاع: يوسكو جفارديول، يوسيب سوتالو، يوسيب ستانيسيتش.

الوسط: ميسلاف أورسيتش، إيفان بيريسيتش، ماتيو كوفاسيتش، لوكا مودريتش، لوفرو ماجر، أندريا كراماريتش.

الهجوم: ماركو ليفيا.

تشكيل المغرب أمام كر واتيا

حراسة المرمي: ياسين بونو.

خط الدفاع: أشرف حكيمي وجواد الياميق وأشرف داري ويحيى عطية الله.

خط الوسط: سفيان أمرابط، عبد الحميد صابيري، بلال القنوس، حكيم زياش، سفيان بوفال.

خط الهجوم: يوسف النصيري.

موعد مباراة المغرب وكرواتيا اليوم بكأس العالم 2022

وتنطلق مباراة المركز الثالث ببطولة كأس العالم 2022، التي ستجمع بين منتخبي كرواتيا والمغرب، مساء اليوم السبت الموافق 17 ديسمبر الجاري، في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة(السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة).

وتنقل مباراة المركز الثالث ببطولة كأس العالم 2022، التي ستجمع بين منتخبي كرواتيا والمغرب، على قناة 'بي إن سبورتس' القطرية، الناقل الحصري لبطولة كأس العالم.

وسيحصل صاحب المركز الثالث في بطولة كأس العالم 20222، علي ٢٧ مليون دولار.

وخسر منتخب المغرب أمام فرنسا في الدور نصف النهائي من كأس العالم بهدفين دون مقابل، ليفشل في التأهل للدور النهائي من مونديال قطر، ومواجهة الأرجنتين في المشهد الختامي.

وسيلعب منتخب المغرب ضد كرواتيا مجددًا، وذلك بعدما التقى المنتخبان في مستهل مشوار البطولة في دور المجموعات، وتعادلا من دون أهداف.

ودخل منتخب المغرب التاريخ بعدما أصبح أول منتخب أفريقي يبلغ المربع الذهبي لكأس العالم.

وتغلب منتخب المغرب في الدور ربع النهائي على منتخب البرتغال بهدف نظيف، بعدما كان قد تخطى إسبانيا في الدور ثمن النهائي بركلات الترجيح، بعد التعادل السلبي في الوقتين الأصلي والإضافي.

ملخص وأهداف مباراة المغرب وفرنسا في كأس العالم 2022 .. فيديو

فرنسا تفوز على المغرب بهدفين وتضرب موعدا مع الأرجنتين في نهائي كأس العالم 2022