أهلي جدة ضد أبها..الراقي يحسم الشوط الأول بخماسية

انتهى الشوط الأول من مباراة أهلي جدة ضد أبها، اليوم الخميس، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي (موسم 2023-2024)، بتقدم الأهلي بخماسية دون رد.

افتتح جابري فيجا التسجيل لـ أهلي جدة في الدقيقة 20 بعدما تلقى تمريرة سحرية من فرانك كيسيه لينفرد فيجا بالمرمى مسجلا الهدف الأول.

أضاف فراس البريكان الهدف الثاني لـ أهلي جدة في الدقيقة 22 بعدما تلقى تمريرة سحرية في عمق دفاعات أبها ليجد نفسه منفردا بالمرمى ولم يجد صعوبة في إسكان الكرة الشباك.

وضاعف فراس البريكان النتيجة لصالح أهلي جدة مسجلا الهدف الثالث في الدقيقة 28 من متابعة لكرة عرضية داخل منطقة الجزاء أسكنها الشباك بسهولة.

وسجل فرانك كيسيه الهدف الرابع لـ أهلي جدة في الدقيقة 38 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وأحرز فيجا الهدف الخامس لـ أهلي جدة في الدقيقة 45 بعد مرور وتوغل ناجح داخل منطقة الجزاء وتسديدة كرة صاروخية فشل حارس المرمى في التصدي لها.

وشهد الشوط الأول إلغاء حكم المباراة لهدفين لصالح أهلي جدة بداعي التسلل، لتنتصف المباراة بتقدم أهلي جدة برباعية دون رد.

تشكيل أهلي جدة ضد أبها

ويحتل الأهلي، المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 27 نقطة من 14 مباراة، بفارق 11 نقطة عن الهلال المتصدر، بينما يأتي أبها في المركز الخامس عشر، برصيد 13 نقطة.

وجاء تشكيل أهلي جدة على النحو التالي:

حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

خط الدفاع: بسام الحريجي، روجر إيبانيز، عبد الباسط هندي، سعد بالعبيد.

خط الوسط: فرانك كيسيه، محمد المجحد، آلان سانت ماكسيمان، جابري فيجا.

خط الهجوم: رياض محرز، فراس البريكان.

وتضم قائمة البدلاء 'عبد الرحمن الصانبي، علي مجرشي، ريان حامد، إبراهيم الزبيدي، عبد الكريم دارسي، زياد الجهني، علي الأسمري، روبيرتو فيرمينو، سميحان النابت'.