«أهلي ٢٠١٠» يفوز على العبور بخماسية في بطولة منطقة القاهرة

فريق البراعم لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠١٠ حقق فوزًا كبيرًا خارج ملعبه على فريق العبور، بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثامنة للمجموعة الثانية من بطولة منطقة القاهرة.

وافتتح محمد شريف التسجيل في الدقيقة الثامنة، وسجل مالك فتحي الهدف الثاني في الدقيقة ٢٣، وأضاف محمد شريف الهدف الثاني له والثالث للفريق في الدقيقة ٢٩، وسجل ياسين تامر الهدف الرابع في الدقيقة ٦٣، قبل أن يختتم محمد الصاوي خماسية فوز الأهلي في الدقيقة ٨٢ من عمر المباراة.

وبدأ «أهلي ٢٠١٠» المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد عبيد.

الدفاع: أدهم عبد العليم - ياسين محسن - حسن رامي - مروان صابر.

الوسط: محمود محمد - ياسين تامر - كريم أشرف - مالك فتحي - عمر شريف.

الهجوم: محمد شريف.

وشارك إسماعيل مصطفى بدلًا من عمر شريف، وآدم عمرو بدلًا من ياسين تامر، ومحمد الصاوي بدلًا من محمد شريف، وآسر محمد بدلًا من كريم أشرف، وفتح الله عماد بدلًا من أدهم عبد العليم.

بهذا الفوز رفع «أهلي ٢٠١٠» رصيده إلى ٢٤ نقطة جمعها من الفوز في ٨ مباريات بالعلامة الكاملة، على حساب الداخلية ٣ - ١، وعلى المقاولون ٤ - صفر، وعلى حلوان ٢ - صفر اعتباريًّا للانسحاب، وعلى مكادي ١١ - صفر، وعلى الإنتاج الحربي ٢ - صفر، وعلى الشمس ٣ - صفر، وعلى أبو السعود ٤ - صفر، وعلى العبور ٥ - صفر، مسجلًا ٣٤ هدفًا مقابل هدف واحد في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي ٢٠١٠ تامر حفنى مديرًا فنيًّا، وأحمد عطية مدربًا عامًّا، وصالح المغازي مدربًا مساعدًا، وإبراهيم عبد العزيز مشرفًا على حراس المرمى، وأحمد فؤاد إداري الفريق، وأشرف عثمان طبيب الفريق، ومحمد وائل إخصائي التدليك.