«أهلي 2003» يفوز على إنبي بثلاثية ويواصل صدارة بطولة الجمهورية

فاز فريق الناشئين لكرة القدم بالأهلي مواليد 2003 على ضيفه فريق إنبي بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الثلاثاء، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة السادسة من المرحلة النهائية لبطولة الجمهورية.

افتتح إبراهيم عبد الحكيم التسجيل للأهلي في الدقيقة ٢٩ بضربة رأسية، وخلال الشوط الثاني أضاف محمد زعلوك الهدف الثاني في الدقيقة ٨١ برأسية رائعة، قبل أن يختتم البديل محمد رأفت ثلاثية الفوز للأهلي في الدقيقة ٨٦ بتسديدة بباطن القدم من داخل منطقة الجزاء، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي ٣ - صفر.

وبدأ «أهلي 2003» المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: مصطفى مخلوف.

الدفاع: عبد الرحمن رشدان - إبراهيم عبد الحكيم - إسلام عبد الله.

الوسط: محمد وائل - ميدو نبيل - أحمد خالد «كباكا» - مازن أسامة.

الهجوم: ميدو أسامة - محمد زعلوك - أحمد أشرف.

وشارك محمد رأفت بدلًا من مازن أسامة، ومحمد عبد الله بدلًا من ميدو أسامة، وأحمد طعيمة بدلًا من كباكا، وعبد الجواد عبد الرحمن بدلًا من زعلوك، ويوسف عاطف بدلًا من أحمد أشرف.

بهذا الفوز رفع «أهلي 2003» رصيده إلى ٥٥ نقطة، ليواصل التربع منفردًا على صدارة الترتيب، ويبتعد بفارق ٦ نقاط عن سموحة صاحب المركز الثاني، والذي يواجه الاتحاد مساء الأربعاء.

وجمع «أهلي 2003» نقاطه من الفوز في ١٦ مباراة والتعادل في ٧ مباريات، والخسارة في ٣ مباريات، حيث فاز على زد ١ - صفر، وعلى بتروجت ٢ - صفر، وتعادل مع طلائع الجيش ١ - ١، وفاز على الداخلية ٦ - صفر، وعلى المقاولون ٢ - ١، وتعادل مع إنبي سلبيًا، وخسر أمام سموحة صفر - ١، وفاز على البنك الأهلي ٢ - ١، وتعادل مع بيراميدز سلبيًا، ومع المصري ١ - ١، وفاز على أسوان ٣ - ١، وعلى المحلة ٥ - صفر، وتعادل مع الاتحاد ٣ - ٣، وفاز على الزمالك ١ - صفر، وخسر أمام الإسماعيلي ٢ - ٣، وفاز على المقاصة ٢ - صفر، وعلى فيوتشر بنفس النتيجة، وعلى سيراميكا ١ - صفر، وعلى حرس الحدود ٢ - ١، وخلال المرحلة النهائية فاز على المقاولون العرب ١ - صفر، وتعادل مع المصري ٢ - ٢، وفاز على سموحة ٣ - ١، وخسر أمام الاتحاد ١ - ٢، وتعادل مع سيراميكا سلبيًا، مسجلًا ٤٦ هدفًا مقابل ١٨ هدفًا في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2003 محمد شرف مديرًا فنيًا، ومحمود صادق مدربًا مساعدًا، وخالد عثمان مدربًا لحراس المرمى، ومحمد راشد إداري الفريق، وعلاء مأمون طبيب الفريق، وعبد الله سمير مخطط الأحمال، وعبد الحميد حسين إخصائي التدليك.

«أهلي 2003» يفوز على حرس الحدود بهدف في بطولة الجمهورية

«أهلي 2003» يفوز على إنبي بثلاثية في كأس مصر للشباب

«أهلي 2003» يتأهل لربع نهائي كأس مصر بالتعادل مع البنك الأهلي

«أهلي 2003» يفوز على المقاولون العرب بهدف في بطولة الجمهورية

«الأهلي 2003» يواجه إنبي اليوم في بطولة الجمهورية