«أهلي 2005» يخسر أمام بيراميدز بركلات الترجيح في بطولة الجمهورية

تعادل فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2005 مع ضيفه بيراميدز، بهدف لمثله، قبل أن يخسر بركلات الترجيح 6-7، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الثلاثاء، على ملعب الأهلي بمدينة نصر ضمن منافسات الجولة 11 من بطولة الجمهورية.

افتتح عبد الله بستانجي التسجيل للأهلي في الشوط الأول برأسية رائعة إثر ركلة ركنية، وتعادل بيراميدز خلال الشوط الثاني، لينتهي اللقاء بالتعادل ويتجه لركلات الترجيح التي حسمها بيراميدز.

وبدأ «أهلي 2005» المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: حازم جمال.

الدفاع: يوسف جمال - عبد الله بستانجي - معتز محمد - محمود لبيب.

الوسط: أحمد وحيد - إبراهيم عادل - فارس خالد - محمد عبد الله - علي أديب.

الهجوم: محمد رأفت.

وشارك أحمد خالد كباكا بدلًا من إبراهيم عادل، وعمرو خالد بدلًا من محمد عبد الله، ويوسف عبد الحفيظ بدلًا من فارس خالد، ويوسف عفيفي بدلًا من علي أديب، وهشام مصطفى بدلًا من أحمد وحيد.

بهذه النتيجة رفع «أهلي 2005» رصيده إلى 22 نقطة، جمعها من الفوز في 7 مباريات، والتعادل في مباراة واحدة والفوز بركلات الترجيح، والتعادل في مباراتين وخسارة ركلات الترجيح، والخسارة في مباراتين.

وفاز «أهلي 2005» على بلدية المحلة 8-0، وخسر أمام القناة 0-1، وفاز على سموحة 4-0، وعلى حرس الحدود 3-0، وخسر أمام زد 2-3، وفاز على أسيوط 3-1، وعلى دجلة2-1، وتعادل مع فاركو 1-1، وفاز عليه 5-3 بركلات الترجيح، وفاز على غزل المحلة 2-1، وتعادل مع سيراميكا 1-1 وخسر بركلات الترجيح 0-2، وتعادل مع بيراميدز 1-1 وخسر بركلات الترجيح 6-7، مسجلًا 27 هدفًا مقابل 10 أهداف في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2005 بالأهلي كلا من حسن محمد مديرًا فنيًّا، ومحمد صلاح مدربًا مساعدًا، وإبراهيم عبد الجواد مدربًا للحراس، وعمار فتحي الإداري، ومحمد فودة طبيب الفريق، ومحمد نحلة المعد البدني، وعبد الله إمام إخصائي التدليك.