أهلي 2006 يفوز على النصر للتصدير برباعية في بطولة منطقة القاهرة

حقق فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2006 الفوز على ضيفه النصر للتصدير برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة منطقة القاهرة.

افتتح مازن أحمد أهداف المباراة بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، قبل أن يضيف آدم المهدي الهدف الثاني بتسديدة متقنة من خارج منطقة الجزاء.

وفي شوط المباراة الثاني، نجح يوسف إسلام في إحراز الهدف الثالث بمهارة رائعة، قبل أن يختتم عمر زكريا أهداف المباراة من ركلة جزاء.

الفوز رفع رصيد أهلي ٢٠٠٦ إلى النقطة ٢٥ نقطة من الفوز في ٨ مباريات، والتعادل في مباراة واحدة، حيث فاز على النصر للتصدير ٥ - صفر، وعلى كهرباء شمال ٤ - صفر، والشبان العالمية ٨ - صفر، وعلى الإسكان ١٠ - صفر، وعلى الزهور ١ - صفر، وعلى مدينة نصر ١١ - صفر، وتعادل مع الطيران ١ - ١، وفاز على الغابة ٣ - صفر، مسجلًا ٤٧ هدفًا مقابل هدف واحد في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠٦ بالأهلي كل من أحمد خطاب مديرًا فنيًا، وسامح عبد الفضيل مدربًا عامًا، ومحمد فتوح مدربًا للحراس، وأحمد حمدي إداري الفريق، ومحمد حمدي طبيب الفريق ومحمد فوزي إخصائي التدليك.